تحميل PUBG : New State للاندرويد والايفون - تنزيل PUBG: New State للكمبيوتر

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
تحميل PUBG : New State للاندرويد والايفون - تنزيل PUBG: New State للكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG: New State للأندرويد والأيفون
في تطور إيجابي جديد لعشاق PUBG Mobile في جميع أنحاء العالم, أصدرت شركة Krafton Inc. المقطع الترويجي لأحدث لعبة PUBG : New State للهواتف الذكية . تم فتح التسجيل المسبق الآن في متجر Google Play .

كانت هناك أخبار وتقارير تفيد بأنه سيتم الإعلان عن تكملة PUBG Mobile قريباً في الأسابيع القليلة الماضية. تم التكهن بأن اللعبة ستبدأ في عام 2051 وستحتوي على معدات مستقبلية, بما في ذلك الطائرات بدون طيار والمزيد . 

وهي عبارة عن لعبة باتل رويال جديدة من الشركة لهواتف Android و iOS. التسجيلات المسبقة لـ PUBG: New State متاحة الآن. بالإضافة إلى المقطع الترويجي للعبة وصفحة التسجيل المسبق .

لعبة PUBG: New State للأندرويد - تنزيل PUBG: New State للايفون - لعبة ببجي حالة جديدة مهكرة

من المبدعين المطورين في Players Unknown Battleground, يقدمون لك الآن لعبة جديدة نشرها شخص آخر بنفس الآليات والميزات ولكن مع طريقة لعبهم الفريدة وسماتهم وأسلحتهم وجلودهم المختلفة وغير ذلك الكثير . إن PUBG: NEW STATE هي لعبة إستراتيجية مغامرة جديدة حيث سيتم إسقاط اللاعبين في ساحة معركة مع الآخرين .

 وسيكون هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة وأن تكون آخر رجل يقف. سيفوز آخر شخص ينجو, ليس هذا فقط ولكن هناك أيضًا أوضاع لعب مختلفة, ويمكنك التعاون مع أصدقائك لمحاربة الآخرين. قم بمكافآت الأذن واستخدمها لترقية أبطالك ، والقتال من أجل البقاء , والبحث عن المعدات الطبية والأسلحة والذخيرة والعناصر الأخرى. تحتوي اللعبة على رسومات واقعية وطريقة لعب مع مركبات على أرض المعركة يمكنك قيادتها .

PUBG: New State مهكره - تحميل لعبة PUBG: New State من ميديافاير

وفقًا لـ PUBG : صفحة New State في توتير على متجر Google Play, توقع خريطة 8x8km تسمى TROI "مع مجموعة متنوعة من المركبات" لمساعدتك في التجول . ومن المثير للاهتمام أن هذا هو نفس PUBG Mobile التي كانت تحتوي على خرائط 8x8km لإرانجيل وميرامار بينما كانت Sanhok و Vikendi أصغر بحجم 4x4km و 6x6km على التوالي .

  توقع ظهور تقنية Global Illumination في PUBG : New State, للإضاءة الواقعية إذا كانت قائمة متجر Google Play للعبة تشير إلى أي مؤشر. ترددت شائعات سابقاً أن اللعبة كانت تعمل على Unreal Engine 4 مثل PUBG Mobile لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تستفيد Krafton من تقنيتها المثيرة الآن .

ببجي حالة جديدة موبايل - PUBG: New State - تحميل لعبة PUBG: New State للمحاكي

مميزات لعبة PUBG : NEW STATE
رسومات فائقة الواقعية تتجاوز حدود ألعاب الهاتف, رسومات تتجاوز معايير ألعاب الهاتف التقليدية بتقنية الإضاءة العالمية . عوم في عوالم مفتوحة ضخمة تتميز بأكثر الرسومات واقعية متاحة لألعاب الهاتف . بفضل رسومات الجيل الجديد للهاتف , تقدم PUBG: NEW STATE تجربة أراضي المعركة مباشرة في أيدي اللاعبين .
 
 إطلاق نار واقعي وديناميكي استمتع بإستخدام أسلحة نارية واقعية محسّنة لألعاب الهاتف , أتقن أسلحة مختلفة واجعل كل منها ملكك من خلال تخصيص الأسلحة .

النجاة للجيل القادم استمتع بمجموعة متنوعة من الأدوات والميزات, بما في ذلك الحركات القتالية والطائرات بدون طيار والمزيد. اكتشف عوالم ضخمة مفتوحة 8x8 كم مع مجموعة متنوعة من المركبات, استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة في المعركة لصالحك للحصول على تجربة أراضي المعركة بحماس و عمق أكبر.

إمتداد لعالم PUBG تدور أحداثها في المستقبل القريب, وقد مرت سنوات على اللعبة الأصلية. في عام 2051 ، سادت الفوضى حيث تقاتل الفصائل بعضها البعض. تطورت المنافسة إلى ساحة معركة جديدة تتميز بتكنولوجيا جديدة تتطلب من اللاعبين تبني تكتيكات جديدة للبقاء على قيد الحياة.

تحميل PUBG: New State للاندرويد - تنزيل PUBG: New State للايفون - تحميل PUBG: New State للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي المطورة من متجر بلاي

ببجي المطورة على متجر ابل قريباً


تحميل PUBG : New State للاندرويد, تنزيل PUBG : New State للايفون, تحميل PUBG: New State للكمبيوتر,  تنزيل PUBG : New State مهكره, تحميل PUBG: New State للكمبيوتر, تحميل PUBG : New State للاندرويد, لعبة ببجي حالة جديدة للايفون, تحميل PUBG : New State للاندرويد .
google-playkhamsatmostaqltradent