تنزيل ببجي لايت للايفون

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
تنزيل ببجي لايت للايفون | تنزيل ببجي لايت مهكر | تنزيل ببجي ببجي موبايل لايت 
تنزيل لعبة ببجي لايت للأندرويد والايفون
من أجل جعل PUBG Mobile أكثر شهرة ، تبذل Tencent قصارى جهدها لجلب PUBG Mobile إلى المزيد من الأشخاص. لذلك تم تنفيذ مشروع PUBG Mobile LITE وتم الانتهاء منه رسميًا. PUBG Mobile Lite هو إصدار آخر من PUBG Mobile يزيل بعض الميزات. إنه مخصص لأجهزة Android المنخفضة.

تم تحديث اللعبة رسميًا إلى أحدث إصدار مع العديد من الميزات الجديدة. على وجه الخصوص ، تمت إضافة خرائط Vinkedi الجديدة ويمكن للاعبين تجربتها الآن.

جعلت PUBG Mobile اتجاهًا لمجتمع الألعاب المحمولة مع عدد هائل من اللاعبين ، وهي واحدة من أنجح ألعاب الهاتف المحمول ، مما يوفر أفضل تجربة ألعاب من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول. على الرغم من وجود مجتمع كبير ، إلا أن PUBG Mobile لا تزال غير قادرة على ملء العالم الافتراضي لأن الألعاب تتطلب تكويناً عالياً لا يمكن لأي جهاز محمول تشغيله. 

تحديث ببجي لايت 2021 - تحميل ملف obb ببجي لايت - تنزيل ببجي لايت

هناك الآلاف من الأسئلة التي طرحها عشاق PUBG بغرض شراء هاتف ذكي يمكنه اللعب بسلاسة في هذه اللعبة. بالنظر إلى ذلك ، أصدر فريق تطوير PUBG Mobile إصدارًا خاصًا ، لأجهزة Android منخفضة الجودة ، يطلق عليه PUBG Mobile Lite. تم إصدار اللعبة رسميًا على متجر Play مجانًا للتنزيل. في هذه المقالة ، سنوجهك لتنزيل PUBG Mobile Lite وتثبيته على Android بسهولة في بضع خطوات فقط.

في ملصق اللعبة ، يمكننا أن نرى الشعار الذي قدمه الناشر: "رسمي - أخف - نفس التجربة ، مما يعني أن الإصدار Lite لا يزال يضمن تجربة PUBG الأصلية ولكن تم تقليل سعة اللعبة كثيرًا. هل تفهم معنى "لايت"؟ الأول ، هو الإشارة إلى تثبيت لعبة أصغر بكثير ، فقط 30 ميجابايت بدلاً من مئات الميجابايت لإصدار PUBG MOBILE الأصلي (بعد تثبيت وتنزيل البيانات ، تشغل اللعبة أكثر من 200 ميجابايت من ذاكرة الجهاز). 

بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من معركة تضم 100 لاعب ، تقلص حجم اللعبة الآن إلى ما يزيد قليلاً عن النصف. تذكرنا الخريطة أيضًا بالحجم الأصغر لتقليل العبء على ذاكرة الوصول العشوائي عند تحميل اللعبة ، مما يجعل جهازك يعمل بشكل أكثر سلاسة. بالإضافة إلى بعض التغييرات الرئيسية ، فإن اللعبة مطابقة للعبة PUBG MOBILE الأصلية لضمان أفضل تجربة لعب للاعب.

تنزيل ببجي لايت للايفون

إذا سبق لك أن لعبت PUBG Mobile ، فيمكنك أن ترى أن PUBG MOBILE LITE لا تختلف كثيرًا. لا تزال طريقة اللعب تأخذ الموضوع المألوف لـ Battle Ground. إذا كنت مستعدًا لتنزيل PUBG MOBILE LITE APK ، فقد تكون مهتمًا بميزات هذه اللعبة. فيما يلي أهم ميزات PUBG MOBILE LITE التي نود أن نقدمها لك:

لا تزال PUBG MOBILE LITE تجلب التجربة الأصلية لـ PUBG Mobile ، حيث ينزل اللاعب بالمظلات إلى جزيرة مساحتها 2 × 2 كيلومتر مربع ، ويشارك في حرب مع 40 لاعبًا آخر ليصبحوا آخر الناجين. مهمتك الوحيدة هي العثور على الأسلحة ، وتجهيزها للبقاء على قيد الحياة ، والتحرك مع السيارات والهروب من Forcefield الذي يتقلص. كما أن أوضاع اللعبة لا تتغير: Solo ، Dual ، Squad ...

ببجي لايت تنزيل - تنزيل ببجي apk فقط - تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

تحتوي PUBG MOBILE LITE على رسومات أقل من PUBG Mobile ، مما يعني أن جودتها ليست مماثلة للجودة الأصلية. ومع ذلك ، بشكل عام ، لا تزال رسومات PUBG MOBILE LITE تلبي توقعات العديد من اللاعبين. يتم تقليل تفاصيل وعرض الخريطة بحيث يمكن تشغيل اللعبة بسلاسة على الأجهزة الضعيفة. يظل الصوت في PUBG MOBILE LITE كما هو ، حيث لا يزال بإمكانك سماع أصوات الطلقات النارية وخطوات الأقدام أو الطائرات. يتم ضمان جودة الدردشة الصوتية عند اللعب في وضع الدعاء أو المجموعة.

مقارنةً بـ PUBG Mobile ، تم تقليل عدد الأسلحة في PUBG MOBILE LITE ، ولكن ليس بشكل كبير. لا يزال بإمكان اللاعبين استخدام أسلحة نموذجية مثل AWM و M4A1 و Shotgun و Scar… كما أن مجموعة الأسلحة متنوعة للغاية بما في ذلك البنادق والقنابل اليدوية وقنابل الدخان والفلاش أو المقلاة. لكل منها قدرة مختلفة على إحداث الضرر ، مما يمنح اللاعب خيار إطلاق النار على الأعداء أو ضربهم أو حرقهم.

تحديث ببجي لايت 2021

كما ذكرنا ، تظل أوضاع PUBG كما هي في PUBG MOBILE LITE. إذا شعرت بالملل عندما يكون لديك Solo ، يمكنك تجربة أوضاع أخرى مثل Squad و Dua. بدلاً من اللعب مع لاعبين مختارين عشوائيًا ، يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إلى اللعبة. بالتأكيد ، ستكون تجربة اللعب أكثر متعة ومتعة.

يعد الاختراق / الغش مشكلة رئيسية تؤثر على المساواة في اللعبة. تعهدت Tencent بأن PUBG MOBILE LITE يمكنها منعهم. يمكنك لعب ألعاب عادلة دون الاعتماد على برامج الطرف الثالث. عندما يقوم شخص ما بالقرصنة ، يمكن إبعادهم بشكل دائم.

يتوفر أيضًا PUBG Mobile Lite Mod (أحدث إصدار) ، ثم يمكنك تنزيله الآن. يمكنك بسهولة العثور على تعديلات على الإنترنت ولكن كن حذرًا لأنها قد تضر بجهازك. بعض المواقع تتطلب منك تقديم

تحميل ببجي لايت من ميديا فاير - تحميل ببجي لايت للكمبيوتر - تحميل ببجي لايت للايفون بدون جلبريك - تحميل ببجي لايت للاندرويد apk



google-playkhamsatmostaqltradent