تنزيل gta sa للايفون

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
تنزيل gta sa للايفون | تحميل GTA SA للاندرويد مجانا | gta san andreas apk + data تحميل للاندرويد 
تحميل لعبة GTA : San Andreas
لعبة GTA: San Andreas – حول نوع لعبة العالم المفتوح ، لا يسعنا إلا أن نذكر سلسلة Rockstar Grand Theft Auto الشهيرة (GTA). معظم الإصدارات في السلسلة هي ذات نوعية جيدة تلبي توقعات اللاعبين. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة رائعة في هذه السلسلة ، فإن GTA: San Andreas هو الاسم الذي نريد التحدث عنه. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة من قبل ، فمن المحتمل أن تغير هذه المقالة رأيك.

في أوائل عام 2015 ، تم إصدار Grand Theft Auto: San Andreas (تسمى غالباً باسم GTA SA) رسمياً على نظامي Android و iOS ، ولا تزال اللعبة تتمتع بتجربة GTA الأصلية. Grand Theft Auto: تم إصدار San Andreas منذ سنوات عديدة. يصبح اللاعب مجرمًا ويتنقل في المدينة لأداء المهام وإطلاق النار وسرقة كل ما يريد والهروب من الشرطة وزيارة الحانات والمشاركة في حفلات لا نهاية لها. في هذه المقالة ، سنوجهك حول كيفية تنزيل وتثبيت GTA: San Andreas على Android.

لعبة GTA : تم إصدار San Andreas لأول مرة في أكتوبر 2004 على PlayStation 2. تم إصدار اللعبة على Xbox و Microsoft Windows (PC) في يونيو 2005 ، على Xbox 360 في ديسمبر 2008 وكذلك على PS3 في ديسمبر 2012. GTA: تلقت San Andreas ردود فعل إيجابية ومبيعات عالية على جميع المنصات ، لتصبح اللعبة الأكثر مبيعًا على PlayStation 2. 

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

كما أن GTA: San Andreas APK على Android تكتسب بسرعة مليون عملية تنزيل في غضون أسابيع قليلة. هذه هي النسخة الرسمية التي تم تطويرها وإصدارها بواسطة Rockstar Game لذا يمكنك التأكد تماماً من جودة اللعبة. حالياً ، أحدث إصدار من اللعبة هو 1.08. بالإضافة إلى توفير روابط التنزيل ، سنوضح لك الطريقة البسيطة لتنزيل وتثبيت GTA: San Andreas v2.00 على أجهزة Android.

Grand Theft Auto: San Andreas تأخذ اللاعبين إلى Liberty City - مدينة العنف والمخدرات. سيلعب اللاعبون الشخصية الرئيسية المسماة كارل جونسون ، الذي ترك العصابات في مسقط رأسه في لوس سانتوس (مدينة خيالية مقرها لوس أنجلوس) لإعادة الحياة في ليبرتي سيتي (على أساس مدينة نيويورك). ومع ذلك ، بعد مقتل والدته في قتال بين العصابات ، قرر كارل العودة إلى الوظيفة الأخيرة والبحث عن القتل.

بعد أن كان ينوي التخلي عن حياة العالم السفلي ، كافح كارل دائماً مع الرغبة في الثراء ، وحياة أفضل مع الانتقام والشرف. يغوص أعمق في علاقات معقدة مع العصابات الإجرامية أو السياسات السيئة. هل يستطيع كارل الانتقام لأمه والعودة إلى الحياة الطبيعية؟ الجواب متروك لكم.

تدور لعبة GTA: San Andreas حول ثلاثة أنشطة: الرماية والقيادة والاستكشاف. يحتاج اللاعبون إلى دمجهم بطريقة ذكية اعتمادًا على كل مهمة يقومون بها. تم تصميم مشهد البندقية في اللعبة بطريقة سينمائية لتقديم تجارب ممتعة للاعبين.

تحميل لعبة GTA للاندرويد | تحميل لعبة GTA San Andreas للايفون مجانا | تحميل لعبة جاتا سان اندرس 2021

يمنح تطبيق San Andreas APK للاعب الإثارة لوجوده في السيارة ، والمشاركة في معارك الشوارع والهروب من مطاردة الشرطة. يمكن للاعبين إطلاق النار وحرق أي شخص باستخدام قاذف اللهب وسحق المدينة ومطاردة الشرطة أو الجيش بمسدس آر بي جي.

إذا كنت قد لعبت GTA 5 Mobile ، فستتفق معنا على أن لديها خريطة واسعة والعديد من الأماكن لاستكشافها. يجعلك San Andreas أيضًا تتساءل متى تحتوي اللعبة على تصميم ، تتكون الخريطة من 3 مدن مختلفة والكثير من القرى بدلاً من مدينة وريف مثل GTA V (بالطبع التفاصيل ليست هي نفسها). كل مدينة في اللعبة لها "هوية" خاصة بها: لوس سانتوس مشغولة ومليئة بالمباني العالية. تتميز مدينة سان فييرو بالسيارات الكهربائية أو مدينة لعب القمار Las Venturas في وسط الصحراء. يمكنك تنزيل San Andreas APK ثم اكتشاف العديد من المواقع الفريدة في هذه اللعبة الآن.

GTA: تقدم San Andreas للاعبين نظام مهام ضخم وفريد ​​من نوعه ، وليس مجرد الانتقال إلى المواقع وقتل الأعداء. بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين المشاركة في العديد من الأنشطة الأخرى مثل البحث عن زعيم المخدرات أو تبادل السلاح أو إنقاذ الرهينة ... والتي ترتبط ببعضها البعض لقيادة اللاعب إلى القصة النهائية للشخصية ، كارل.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد 200MB | تحميل لعبة جاتا سان اندرس 2021 للكمبيوتر | تحميل لعبة gta San Andreas للاندرويد برابط مباشر

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Side Quest في اللعبة متنوعة للغاية. GTA: يتيح لك San Andreas أن تكون قادرًا على أن تصبح "شخصًا جيدًا" مثل الشرطة ورجل الإطفاء وسيارة الإسعاف وسائق التاكسي ... إذا كنت ترغب في الاسترخاء ، يمكنك أيضًا الركوب في جميع أنحاء الريف على السيارات باهظة الثمن التي تمت سرقتها للتو ، فاستمع إلى راديو ومشاهدة وتدمير أي شيء.

لعبة GTA: San Andreas هي نسخة مخصصة للهاتف المحمول تم تطويرها بواسطة Rockstars ، وهو نظام تحكم داخل اللعبة مُحسَّن لشاشة اللمس ، حيث يمكن للاعبين التحكم بسهولة في حركة الشخصية أو القتال أو قيادة السيارة. كل شيء سلس للغاية.

لا يمكن لرسومات San Andreas أن تتطابق مع ألعاب المخادع الحالية مثل HIT و ROG ... ولكنها لا تزال رائعة للغاية وتلتقي بألعاب اللاعب يحتاج. مدينة اللعبة مفصلة تمامًا بالمباني العالية والمركبات والمشاة. عندما تنتقل إلى الريف ، ستنظر إلى حقول الشعير ، المنازل ذات الطراز القديم.

المؤثرات الصوتية في اللعبة ممتازة أيضًا. يمكنك سماع محرك السيارة ، وأصوات البنادق ، والطيور تغرد أثناء انتقالها إلى الريف. حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل الشاشة ، يمكنك التعرف على مكانك عندما تلعب لفترة كافية.

تحميل GTA San Andreas iOS




























google-playkhamsatmostaqltradent