أفضل 10 ألعاب بتقنية HD للأندرويد اللعب الواقعي

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
أفضل ألعاب جرافيك عالي للأندرويد | أفضل 10 ألعاب بدقة عالية للأندرويد | أفضل 10 ألعاب بتقنية HD للأندرويد
أفضل 10 ألعاب للأندرويد بدقة عالية جداً HD Full لسنة 2021
أهلا بكم في هذه التدوينة الجديدة على موقع سيد اسطوره ترند, أقدم لكم أفضل 10 ألعاب للأندرويد بدقة عالية جداً . يستمر سعي لإبقائك مستمتعاً ومتشوقاً خلال أوقات العزلة , وهذه المرة سأقدم لك حزمة مختلطة من الألعاب المميزة .تحتوي جميع ألالعاب التي سيتم ذكرها بالتدوينه اليوم على رسومات أعلى بكثير من المتوسط بالنسبة لألعاب الجوال , وتوفر تأثيرات ترضي العين . بالطبع ، هذه الألعاب ليست مجرد متعة للعين , فهي توفر أيضاً بيئات غامرة وطريقة لعب جذابة . 

تشكل ألعاب الأندرويد سوقا هاما للغاية, وقد أصبحت منتشرة بكثرة في الآونة الأخيرة والدليل أنك لو دخلت لمتجر جوجل بلاي, ستجد العديد والكثير منها بل آلاف الألعاب الموجودة على المتجر, طبعا ليس كلها رائعة ، ولكن منها ألعاب جميلة ومسلية التي تمنحك متعة اللعب الكاملة ، ومنها ألعاب لا يوجد بها آي تسلية أو تأتي بفكرة جديدة في اللعب ، يعني ألعاب لاتقدم آي متعة أو تسلية في اللعب.

أفضل 10 ألعاب بتقنية HD للأندرويد اللعب الواقعي - تحميل العاب اندرويد HD كاملة مجانا - أفضل 10 ألعاب للأندرويد

اللعبة الأولى : INFINITY OPS

يتم تكييف نظام التحكم في Destiny Warfare بشكل كبير مع الهواتف التي تعمل باللمس. حرّك شخصيتك باستخدام عصا التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما تصوب سلاحك عن طريق تحريك إصبعك عبر الجانب الأيمن. احصل على عدو في crosshairs الخاص بك ، وشخصيتك ستطلق تلقائيا نارمن سلاحها. يمكنك أيضا القفز أو استخدام الطائرة النفاثة في أي وقت أثناء اللعبة. لدى Destiny Warefare ترسانة واسعة من الأسلحة المتاحة، من أسلحة رشاشة ،مسدسات ،البنادق وبنادق قنص، كلهم مع تصميم رائع وهذا يناسب جمالية اللعبة المستقبلية. لكن هذا ليس كل شيء ، في بعض المستويات ، يمكنك حتى قيادة الدبابات!

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي

اللعبة الثانية : The Lost Road :Zombie Shooter Game & Survival FPS

The Last Road هي لعبة مغامرة يقوم بها أحد الناجين والتي تدور أحداثها حول شخص واحد استيقظ في سيارة إسعاف ، لكنه لم يتذكر أي شيء على الإطلاق. سوف تلعب دور هذا المسكين. بعد خروجك إلى الشارع ، تدرك أن شيئًا ما يحدث خطأ ، سرعان ما يتضح أن المدينة قد احتلها الموتى الذين يسيرون على الأقدام ، وهناك فوضى حولها. مهمتك هي تنفيذ مهام ومهام مختلفة لمحاولة البقاء على قيد الحياة ، وكذلك لمعرفة ما يجري واستعادة ذاكرتك .

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي

اللعبة الثالثة : World War 2 - Battle Combat (FPS Games)‏

إذا كنت تحب ألعاب الحرب مع إعدادات الحرب العالمية ، فستحتاج بالتأكيد إلى لعب هذه اللعبة. تمنحك رسومات ستانينج وطريقة اللعب المثيرة والكثير من الأسلحة والدروع التاريخية القدرة على الانغماس في عالم الأبطال. يمكنك اختيار العديد من ألعاب الحركة مثل Team Deathmatch و Deathmatch و Capture Point و Arm Race و Knives only وحتى وضع القنبلة. استخدم استراتيجيات FPS المختلفة على خرائط مختلفة ، وكن ذكياً ومركزاً ولا تنس التكتيكات .

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي

أفضل 10 ألعاب للأندرويد 2021 - أفضل 10 ألعاب بدقة عالية للأندرويد - ألعاب عالية الجودة للاندرويد

اللعبة الرابعة : Sky: Children of the Light

كانت Thatgamecompany شركة أمريكية لتطوير الألعاب في عام 2006 من قبل اثنين من المؤسسين Jenova Chen و Kellee Santiago. أصدروا 3 ألعاب على متجر PlayStation بما في ذلك Flow (2007) و Flower (2009) و Journey (2012). تركز ألعابهم على استغلال مشاعر اللاعبين. منذ اللحظة التي بدأوا فيها تصميم محتوى اللعبة ، حددوا المشاعر التي يريدون أن يشعر بها اللاعبون بدلاً من إعداد آليات لعب ثابتة. هذه الأشياء هي التي تجعل ألعابهم موضع تقدير كبير من قبل اللاعبين. في عام 2019 ، قاموا بتطوير اللعبة الرابعة: Sky: Children of the Light. لا تزال اللعبة تهدف إلى استغلال مشاعر اللاعب ، ولكن تم إصدارها على منصة الهاتف المحمول ، بدلاً من PlayStation مثل الألعاب الثلاث السابقة.

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي

اللعبة الخامسة : Genshin Impact

تدور أحداث Genshin Impact في عالم من القرون الوسطى حيث يمتلك الناس قوة السحر. هنا فقط عندما تمنحك الشعور بلعبة فانتازيا ، مما يخلق إلهاماً إيجابياً. سيكون عليك المغامرة عبر العديد من الأراضي الجميلة للعثور على آلهة هذا العالم. في بعض الأحيان ، سوف تنغمس في غابة خضراء مورقة ، أو تذهب إلى المدن حيث يتم بناء المباني بهندسة معمارية قديمة. هذه الأماكن هي التي ستجعل العلامة التجارية للعبة في أعين اللاعبين .

شيء آخر هو أن الشخصيات في اللعبة جميلة للغاية بتصميم على غرار الرسوم المتحركة. إذا شاهدت الأنمي السحري ، فمن المؤكد أنك ستشعر على الفور بمشاعر "تأثير جينشين". الشخصيات في اللعبة لطيفة للغاية ، عبر عنها فنانون مشهورون. تجعل المؤثرات الصوتية والمرئية للنوم الكامل اللاعبين يشعرون وكأنهم منغمسون في عالم غامض يستحق الاستكشاف حقاً .

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي

اللعبة السادسة : Hijacker Jack

Hijacker Jack من استوديو New IDEA Games في مالطا ، والذي تم إنتاجه مجاناً وتم تطويره لنظام التشغيل Android. مثل الألعاب الشهيرة والشائعة مثل Angry Birds أو سلسلة ألعاب ببجي موبايل الشهيرة ، تم صنع هذه اللعبة في ما يسمى النمط التفاعلي لألعاب FMV أو Full Motion Video. توسع النمط بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، ويتم تشجيع المزيد والمزيد من استوديوهات الألعاب والشركات على إنتاج أعمال تتماشى مع هذا النمط. تشبه هذه الأنماط من الألعاب عملياً الأفلام ، ويتم تصوير جميع أحداثها بكاميرات حقيقية وممثلين حقيقيين ، ويتم جمعها في شكل لعبة. 

في هذه الألعاب ، ليس من المفترض أن يكون لديك سيطرة مباشرة على شخصية اللعبة ، وفي الواقع ، يمكنك فقط التأثير على قصة اللعبة بخياراتك وقراراتك. تعد ألعاب IDEA الجديدة واحدة من الشركات الرائدة في هذا النوع من الألعاب وقد نشرت العديد من الأعمال المتنوعة في هذا المجال. لعبة Hijacker Jack هي واحدة من الألعاب الجيدة الصنع لهذا الاستوديو ، والتي تعلمت من أخطاء الألعاب السابقة ، وهذه المرة تم إصدارها بميزات احترافية وبنية أكثر مثالية. تتم متابعة لعبة اللص لتجلب لك تجربة فريدة ومميزة للغاية.

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي

أفضل لعبة حياة واقعية للاندرويد - العاب حياة واقعية مجانية - العاب جرافيك عالي للاندرويد بدون نت - ألعاب حديثة بدون نت

اللعبة السابعة : Combat Magic: Spells and Swords

Combat Magic: Spells and Swords - لعبة حركة متعددة اللاعبين بأجواء العصور الوسطى مع عرض كاميرا تابع لجهة خارجية. سوف يسافر اللاعب عبر حقبة تاريخية ، للمشاركة في معارك واسعة النطاق مع جنود الذكاء الاصطناعي ومع خصوم حقيقيين. في الحالة الأولى ، عليه القتال في معارك بسيطة ، والثاني هو استخدام تجربة المعارك السابقة مع خصوم حقيقيين. على أي حال ، سيتمكن اللاعب من استخدام أسلحة وذخيرة أصلية ، والتي يمكن أيضًا ضخها ، مما يحسن من احتمالية النصر. السحرة الحكماء والمحاربون الأقوياء والبلطجية الأذكياء في المملكة! شارك في بطولة عظيمة! أثبت حكمتك وشجاعتك وحارب من أجل لقب البطل!

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي

اللعبة الثامنة : Super Car Simulator : Open World

ـتضمن Super Car Simulator وضعاً عبر الإنترنت حيث تواجه لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. سوف تنافسهم على المسارات المحفوفة بالمخاطر ، وتحاول القيادة وتصبح الفائز النهائي. ومع ذلك ، فإن هذا النظام لا يزال في طور التطور. قال تطبيق Pika إنهم سينهون منه بحلول الوقت الذي يتم فيه إطلاق اللعبة رسميًا.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى وضع العالم المفتوح. السياق في هذا الوضع مشابه تماماً لسلسلة GTA. يمكنك القيادة في جميع أنحاء المدينة أو التسبب في أعمال شغب في الشوارع أو سباق السيارات أو الاصطدام بمركبات أخرى. لا توجد قواعد ، ولا شرطة ، ولا ضغط ، ولا أحد لديه سلطة السيطرة عليك. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى اتصال بالإنترنت لتشغيل هذا الوضع.

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من رابط خارجي

اللعبة التاسعة : Project: GAIA

Project: GAIA هي لعبة إطلاق نار تعاونية متعددة اللاعبين تعتمد على محرك UE4 ، وتتضمن الأسلحة النارية التي تم ترميمها بشكل كبير ، وقصة الرؤية العالمية ، والتخطيط التكتيكي الاستراتيجي ، وتجربة التصوير السريع ، ووضع التعاون عبر الإنترنت والمزيد ، كل ذلك مع الحفاظ على جودة رسومات عالية. نحن نتحدى أيضًا من أجل تحسين الأداء الأكثر مثالية وخريطة أكبر وتفاعل أكثر إثارة ومزيدًا من الحرية

تحميل اللعبة من متجر Taptap

اللعبة العاشرة : Project Cars GO

Project Cars GO - إصدار للأجهزة المحمولة لمشروع سباق يتميز بصفاته الممتازة وميزاته من المنصات "الأقدم". المستوى المثير للإعجاب للرسومات والتفاصيل الخاصة بطرازات السيارات ، ومجموعة متنوعة من أحدث المسارات والمشاهد المختلفة ، والمسابقات ، والبطولات ، وغير ذلك الكثير لن يترك أي معجب بالسرعة العالية والتأثير التنافسي على المسارات الاحترافية غير مبال. في نفس الوقت ، تم إعادة تصميم الإدارة. بفضل التبسيط الكبير للنظام ، سيتمكن اللاعبون من التحكم في السيارة دون أي مشاكل في أي مواقف محتملة على المسار.

تحميل اللعبة من متجر بلاي
تحميل اللعبة من متجر TapTap
تحميل اللعبة من رابط خارجي

أفضل ألعاب جرافيك عالي للأندرويد - أفضل 10 ألعاب بدقة عالية للأندرويد

هناك الآلاف من الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي ومن بين هذه الألعاب تلك التي تتميز بالجرافيك العالية جداً والرسومات الممتازة, هذه الألعاب تضيف متعة كبيرة جداً على اللعب حيث أنك تري كل شئ بوضوح تماماً . وكما تقدم اعلاه أفضل ألعاب الجرافيك والرسومات للأندرويد, وهذه الألعاب معظمها من ألعاب القتال إلا أنه يوجد بينها بعض ألعاب السباقات وبعض الأنواع الأخرى .
google-playkhamsatmostaqltradent