ملف منظور الايباد ببجي للأنرويد - تحويل منظور الهاتف الى منظور الايباد

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
 ملف منظور الايباد ببجي للأنرويد | منظور الايباد ببجي بدون تقسيم الشاشة | تحويل منظور الهاتف الى منظور الايباد
ملف منظور الايباد ببجي للاندرويد - تحميل ملف منظور الايباد بدون روت
أصبحت لعبة ببجي موبايل أو ببجي لايت أو ببجي الصينية أو ببجي الكورية و غيرها الأكثر إستخداماً في العالم, سواء من المشتركين بشكل عام أو صانعين محتوى الألعاب في اليوتيوب, يواجه بعض المستخدمين مشكلة في ما يخص اللعبة في المنظور الخاص بالهاتف العادي, كما أنه هناك الكثير من الأشخاص يطلبون حل لذلك المشكلة بسبب ضيق زاوية النظر في اللعبة .

بمجرد تحميلك لعبة ببجي ستبدأ الاثارة ومنها انك ستنزل من باراشوت وأنت معلق في الهواء إلى جزيرة مخيفة لا يوجد فيها أي أحد, وهي جزيرة غامضة غير معروفة ، لا تملك فيها سوى خريطة الجزيرة فقط ، هذه الخريطة مسؤولة عن توضيح أشياء مهمة تكون بحاجة اليها, ثم تبدأ المباراة والتشويق لكنك لا تمتلك أي سلاح أو أي شيئ تدافع فيه عن نفسك .

وحتى تستطيع العثورعلى الذخائر والأسلحة التي تحتاجها للقتال, والمواد الأولية للإسعاف يتوجب عليك القيام بعملية بحث دقيق وتوفر لك هذه اللعبة سلاح ذو مدى قصير, ووبندقية طويلة المدى، حيث يتاح لك في لعبة ببجي للايباد ان تبحث عن لاعبين اخرين لمساعدتك واعانتك على عملية البحث او انك تريد ان تخاطر بحياتك وحدك .

تنزيل منظور الايباد ببجي للاندرويد - منظور الايباد ببجي موبايل - تفعيل منظور الايباد من الهاتف

 اليوم سنقوم بشرح طريقة خاصة في كيفية تحويل منظور الهاتف الطبيعي إلى منظور الآيباد بدون أي مشاكل أو تقسيم الشاشة الذي يجعل الأمر أكثر سهولة و متعة, حيث أنه هناك الكثير من الطرق الخادعة التي لا جدوى منها كم أن حل تقسيم الشاشة غير عملي لأنخه يضيق على رؤية اللاعب .

فكيف نقوم بتحويل المنظور الهاتف الطبيعي إلى منظور آيباد, بدون أي إضافات أو تطبيقات إضافية بغض النظر عن نوع الهاتف فقط من خلال التعديل على إعدادات الشاشة الخاصة بهاتفك الشخصي دون تشكيل أي عائق في باقي التطبيقات أو إستخدام الهاتف بشكل عام, لمعرفة ذلك تابع الشرح التالي .

ملف منظور الايباد ببجي موبايل - تحميل ملف منظور الايباد ببجي

  • مميزات ملف منظور ببجي للأندرويد,
  • يقوم بتحويل منظور اللعبة الطبيعي الي منظور الايباد 
  • يعمل على نسخ بيجي موبايل العالمية والكورية والصينية والفيتنامية
  • يعمل على حسابك الأساسي بدون حظر 
  • لا يحتاج الي روت ولا يحتاج كمبيوتر 
  • يعمل على جميع هواتف الاندرويد الضعيفة والمتوسطة
  • سهل الإستخدام وطريقة التركيب .
أبعاد الايباد ببجي - تحميل منظور الايباد ببجي

طريقة تحميل وتثبيت ملف منظور ببجي الايباد للاندرويد, سهلة جداً كل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها :
  • اولاً حمل ملف منظور الأيباد , من هنا
  • تقوم بفك الضغط عن الملف بأي تطبيق فك ضغط متوفر على سبيل المثال rar
  • تقوم بنقل الحافظة المتكونة من فك الضغط إلى المسار التالي :
Android/data/ نسخة ببجي / files / UE4Game / ShadowTrackerExtra / ShadowTrackerExtra / توضع الملف هنا

تحويل لمنظور الايباد طريقة عمل منظور الجوال مثل الايباد

منظور الايباد,منظور الايباد ببجي,منظور الايباد في ببجي موبايل,اسهل طريقة لمنظور الايباد,منظور الايباد ببجي موبايل,منظور الايباد ببجي للاندرويد,تحويل منظور الموبايل الى ايباد,منظورمنظور الايباد,منظور ايباد ببجي,منظور ايباد,ملف منظور ايباد ببجي,ملف منظور الايباد,منظور الايباد الحقيقي,منظور ايباد بدون تقسيم شاشه,منظور الايباد ببجي . 

تحويل منظور الموبايل الى ايباد,ملف منظور ايباد فقط,ملف منظور ايباد قريب,ملف منظور ايباد سيزن17,ملف منظور ايباد و 90 فريم,ملف منظور ايباد مع 90 فريم,ملف منظوور الايباد,ملف منظور ايباد وازاله عشب,ملف منظور ايباد ببجي كوريه,منظور الايباد للجوال,أفضل ملف منظور ايباد في ببجي,ملف منظور الايباد ببجي,منظور ايباد بدون ملفات,ملف منظور الايباد الجديد
google-playkhamsatmostaqltradent