افضل 5 العاب اكشن للايفون والاندرويد لسنة 2022 - 2023

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

تحميل العاب اكشن للموبايل | تنزيل العاب اكشن حربية | تنزيل العاب اكشن بدون نت

في هذا العالم المزدحم المليء بالصخب ، يريد الجميع نوعاً من الراحة والمرح والحركة والمغامرة. في مثل هذه الظروف ، فإن ممارسة الألعاب هو الحل الأفضل للشعور بالانتعاش بعد الكثير من العمل. الآن ولت الأيام التي اضطر فيها الناس إلى الخروج والبحث عن ملاعب لممارسة الألعاب أو اضطروا إلى شراء لعبة لوحية. أدى الاتجاه المتزايد باستمرار للهواتف الذكية وحزم البيانات الهائلة إلى جعل الناس أكثر ميلاً نحو ممارسة الألعاب في الهواتف الذكية. علاوة على ذلك ، فإن الألعاب الشائعة في عالم الألعاب هذه الأيام هي ألعاب الحركة. لطالما كانت ألعاب الحركة جذابة للأولاد لأنها تركز على التحديات الجسدية ، بما في ذلك التنسيق بين اليد والعين ووقت رد الفعل. 
افضل 5 العاب اكشن للايفون والاندرويد لسنة 2022
افضل 5 العاب اكشن للايفون والاندرويد لسنة 2022
علاوة على ذلك ، تعد ألعاب الحركة من بين أفضل فئات الألعاب في أي مكان لأنها تتطلب الكثير من التفكير والتركيز للتنقل في معظم الأوقات. يوفر التطور المتزايد باستمرار في الهاتف الذكي فرصاً رائعة لكبار مطوري الألعاب للوصول إلى متجر Google Play بأفضل ما لديهم. ومع ذلك ، فإن الجزء المحزن هو أن معظم أفضل الألعاب على Google Play لا يمكن لعبها بدون اتصال بالإنترنت. لذلك ، فهو يؤثر على تجربة اللعب ويحد من اللاعبين في تلك البلدان حيث يكون العثور على اتصال إنترنت سريع أمراً صعباً. 

تحميل العاب اكشن للموبايل بدون نت | العاب اكشن للتحميل على الموبايل | تنزيل العاب اكشن للاندرويد

 Modern Combat 5
تتميز ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول برسومات رائعة وأسلحة عالية القوة وحركة تنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. قم ببناء فرقة من 9 درجات ، ودعوة زملائك للعب الجماعي واختبر مهاراتك القتالية التنافسية ضد المنافسين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. سيكون لديك إمكانية الوصول لاستخدام أسلحة عالية القوة هنا في هذه اللعبة وهذا التطبيق مليء بالإثارة الشديدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. لقد كانت هذه واحدة من أفضل 5 ألعاب حركة مجانية على نظام Android.

ستتاح لك أيضاً فرصة العمل بمفردك حيث يمكنك الانتقال إلى هذه الحملة المثيرة من اللعب الفردي بينما تشق طريقك عبر ظروف قاسية تلو الأخرى لإنقاذ العالم وجعله مكاناً جميلاً.

التحمــــــــيل للأندرويد من هنــا
التحمــــــــيل للــ iOS من هنــا
 ShadowGun Legends
Shadowgun هي لعبة إطلاق نار مجانية تعمل بنظام Android تم تطويرها وإصدارها بواسطة Madfinger Games لنظام Android. تتعرض البشرية للتهديد من غزاة أجنبي قاتل في بيئة الخيال العلمي في Shadowgun Legends. تعتبر Shadowguns آخر خط دفاع ومقاتلين أسطوريين وأبطال. تتضمن اللعبة أكثر من 200 مهمة حملة فردية وأنماط لعب متعددة اللاعبين.

التحمــــــــيل للأندرويد من هنــا
التحمــــــــيل للــ iOS من هنــا
 Unkilled
Unkilled هي لعبة مطلق النار غيبوبة. إنه يحتوي على مميزات متعددة اللاعبين ، وعمليات خاصة ، ومميزات قصة طويلة جداً. في هذه اللعبة ، عليك البقاء على قيد الحياة في عالم مروع في تفشي الزومبي الأكثر رعبا. تم عرضه في مدينة نيويورك. تبدأ القصة بواحدة من خمس شخصيات فريدة من نخبة أعضاء فريق العمل الذين تم استدعاؤهم للقيام بالعمل القذر في شوارع Big Apple.

هم معروفون ببساطة باسم Wolfpack. ستكون جزءاً من منظمة عسكرية خاصة مصممة للعثور على تهديد وتعقبه والقضاء عليه. علاوة على ذلك ، سيتعين عليك الحفر أعمق في الشوارع ومترو الأنفاق والمجاري والأزقة الخلفية في نيويورك. أثناء القيام بذلك ، ستكشف عن حبكة لا يمكن لأحد أن يتخيلها.

التحمــــــــيل للأندرويد من هنــا
التحمــــــــيل للــ iOS من هنــا

افضل العاب اكشن للايفون مجانا | العاب اكشن للايفون بدون نت | العاب اكشن للايفون والاندرويد

 Dead Effect 2
Dead Effect 2 هو فيلم خيال علمي يتم فيه إرسال بطل الرواية على محطة فضائية ضائعة في مساحات مجرة ​​Milkyway. لا توجد تقارير وإشارات وردت من المحطة الفضائية. وصلت الشخصية الرئيسية الشجاعة على الفور وأبلغت السلطات على الفور عن المحطة الفضائية التي تم سحقها ، وجثث عملاء الحكومة في كل مكان. ولكن ما السبب وراء ذلك وما الذي يمكن توقعه لم يعرف بعد.

فيلم الإثارة الفضائية Dead Effect 2 مخصص للأموات الأحياء ، فقط البيئة والسمات العسكرية تم استبدالها. بدلاً من شوارع المدينة الصغيرة ، هناك قطاعات واسعة من المحطة الفضائية. تتناوب المسدسات مع المتفجرات والبنادق بمدافع الليزر. كما توسعت تشكيلة الأعداء. من المهم القتال مع الموتى ومع مجموعة ["ألفا" ، جنود مجهولين. يبدو أنهم يخفون الوضع الحقيقي للأمور.

يتم عمل المناطق الرئيسية والمجاورة بأدق التفاصيل. في الطريق إلى المحطة الفضائية ، توجد محطات عمل ، وأبواب متاجر مفتوحة ، وخزائن مملوءة بخراطيش وأموال ، وكذلك مجموعات من البطاريات والمنشطات. اطلاق النار واقعي. لذا ، ارفع أسلحتك واقتل المخلوقات المتعطشة للدماء.

التحمــــــــيل للأندرويد من هنــا
التحمــــــــيل للــ iOS من هنــا
 DawnBringer

في طريقة اللعب ، تكون ممتلكات Mourngard المهملة في حالة يرثى لها والمساكن تحترق بالنار ، وينتشر الجرحى والقتلى في كل مكان ، ورائحة الدم والفولاذ الصلب في الغلاف الجوي. من الصعب حتى التعرف على الجثث وسط فوضى القتال الدموي. يجب أن يشارك بطل لعبة الحركة Dawnbringer لنظام Android في القتال ، أولاً مع سكان الجحيم الأصليين ، ثم مع أخيه الذي يقود جيش الظلام هذا إلى الأمام.

Dawnbringer هي لعبة حركية مثيرة ذات حبكة جادة وآلية مثيرة للاهتمام للتعامل مع المعارك بين الشخصيات. سيتعين على اللاعب القتال في وضع "واحد لواحد". الهدف الرئيسي هو تطبيق المهارات الوراثية بشكل صحيح.

هناك تحكم كامل باللمس مع عدم وجود أذرع تحكم افتراضية على الشاشة ولا توجد مفاتيح وصول سريع مسؤولة عن البث الإملائي. يمكن للاعب التحكم في كل شيء بإصبعه. كل شيء أكثر إثارة للاهتمام مع عناصر التنمية. إلى جانب ذلك ، يمكن للبطل تبديل الأزياء ويمكن تزويده بمهارات إضافية.

التحمــــــــيل للأندرويد من هنــا
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent