افضل 5 العاب الغاز للموبايل لسنة 2022 - Top 5 puzzle games for mobile

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

ألعاب ألغاز للكبار - تحميل العاب ذكاء للموبايل - تنزيل ألعاب ألغاز

هل هناك أي نوع آخر أكثر ملاءمة لألعاب الهواتف الذكية من ألعاب الألغاز؟ على الأرجح لا. متجر Google Play مليء بمجموعة كبيرة ومتنوعة من بعض أفضل ألعاب الألغاز لنظام Android ، ولكن للعثور على اللعبة المناسبة لك ، عليك البحث عن إبرة في كومة قش. 
افضل 5 العاب الغاز للموبايل لسنة 2022 - Top 5 puzzle games for mobile
افضل 5 العاب الغاز للموبايل لسنة 2022 - 2023
بينما قد يرغب البعض منكم في إثارة دموية في أفضل ألعاب الحركة ، يفضل البعض حقًا التقلبات الملونة في ألعاب المغامرات المذهلة على الرغم من صغر مكانة ألعاب الألغاز ، إلا أنها نوع رائع حقًا وله بعض السمات الخاصة به. تأخذك أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد هذه إلى عالم جديد من المستويات المحيرة والألغاز المحيرة للعقل. كل واحدة من هذه الألعاب المدهشة تدغدغ مخيلتك وتبقيك في قبضة ما دمت تلعبها. 

ألعاب ألغاز للموبايل - أفضل ألعاب الألغاز للاندرويد - ألعاب ألغاز وغموض للاندرويد

 Rop
كما يوحي الاسم ، تتضمن طريقة اللعب في هذه اللعبة حبلاً مربوطاً مع عقد فيه. هدفك هو إعادة ترتيب النقاط المرتبطة المختلفة في شكل مطابق لما هو معطى ، كل ذلك على شبكة سداسية.

كل مستوى لديه هذا الحبل مرتبة بطريقة معينة ويجب عليك إعادة ترتيب ذلك ليطابق الشكل الموضح أعلاه. تحدث جميع المستويات على نفس الشبكة السداسية والمستويات اللاحقة تتضمن حبالاً أطول والمزيد من العقد ولكن الشبكة السداسية لا تكبر ، لذا نعم ، غداء جيد مع 12 عقدة مناسبة في تلك الشبكة.

التحمــــــــــــــــــــــــــــــيل من هنا
 Hocus
أجمل جزء في هذه اللعبة هو الخدع البصرية التي تقدمها ، وهذا هو أيضاً سبب كونها المفضلة لدى الكثير من بين أفضل ألعاب الألغاز لنظام Android. يقدم كل مستوى كائناً مستحيلاً ومكعباً أحمر تلعب به. عليك توجيه هذا المكعب الأحمر إلى وجهته ، الثقب الملون أيضًا باللون الأحمر.

بمجرد القيام بذلك ، يكتمل المستوى وتنتقل إلى المستوى التالي. تعتقد أن الأمر قد يكون سهلاً ولكن الأشكال الهندسية المعقدة للغاية للعبة لا تسمح لك بمسح المستوى بهذه السهولة ، افضل 5 العاب الغاز للموبايل 2022 .

التحمــــــــــــــــــــــــــــــيل من هنا
 Cubway

إذا كنت تحب الألعاب ذات الجماليات الرائعة والمشاعر الانسيابية ، فقد يكون كوبواي مجرد كوب من الشاي. لكن لا تعتقد أنها لعبة عادية بين آلاف الألعاب الأخرى. إنها لعبة ألغاز حائزة على جوائز مع قصة رائعة.

كل ما عليك القيام به هو توجيه المكعب عبر نقرة أصابعك عبر مستويات مختلفة والتغلب على التحديات على طول الطريق. على الرغم من أن الأمر قد يبدو بسيطاً ، إلا أنه ليس كذلك. في قائمة أفضل ألعاب الألغاز لنظام Android ، تعتبر لعبة Cubway هي اللعبة الوحيدة التي ظهرت في نظام التشغيل الأندرويد أكثر من 200 مرة وقد تم اختيارها في اختيار المحرر في 96 دولة.

التحمــــــــــــــــــــــــــــــيل من هنا

تنزيل ألعاب ألغاز بدون نت - تنزيل لعبة ألغاز وأحاجي ذهنية - ألعاب ألغاز وذكاء

 Lines

إنها لعبة رائعة أخرى للوقت المبذر بالإضافة إلى لعبة ألغاز رائعة ستجعلك متصلاً لساعات. في اللعبة ، تحصل على مجموعة واسعة من الرسومات وعليك تحديد إستراتيجية لإنشاء أطول خط ملون على هذا الرسم الذي يكون فارغاً في ذلك الوقت.

هناك مستويات عديدة وخمسة أوضاع لعب. يمكنك ملء اللون في الرسم أو يمكنك أيضاً قص خطوط الرسم لإيقاف انتشار اللون المعاكس. اللون الأكثر انتشاراً هو الفائز ، افضل 5 العاب الغاز للاندرويد .

التحمــــــــــــــــــــــــــــــيل من هنا
Friday the 13th: Killer Puzzle

Friday the 13th: Killer Puzzle هي لعبة ألغاز منزلقة حيث تلعب دور Jason Voorhees ، الشخصية الشهيرة من سلسلة الأفلام التي تحمل نفس الاسم. أنت تعمل من خلال 12 فصلاً ، كل منها يحتوي على 13 مستوى ، عبر مواقف وتضاريس مختلفة.

قد تكون هذه هي لعبة الألغاز الوحيدة التي تحتوي على قدر كبير من العنف ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة أقل دموية ، فيمكنك الاختيار بين المحتوى المصنف R ومحتوى أكثر ملاءمة للعائلة. المستويات صغيرة ولكن يمكن أن يكون لها حلول معقدة غير واضحة. بعد أن تلعب خلال المجموعة الأولى ، تضيف اللعبة المزيد من المخاطر والآليات التي تمنحك المزيد من الطرق لحل اللغز.

التحمــــــــــــــــــــــــــــــيل من هنا
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent