افضل 6 العاب للاطفال لشهر 7 يوليو تموز 2022

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

تنزيل العاب اطفال مجانا | تنزيل العاب اطفال حديثة | تنزيل العاب اطفال على الموبايل

الألعاب المجانية ذات النوعية الجيدة للأطفال قليلة ومتباعدة. يمتلك العديد منهم إعلانات متطفلة أو يقدمون محتوى محدوداً جداً قبل دفع المستخدم للاشتراك أو شراء الوظائف الإضافية. لذلك ، من الأفضل التأكد من أن أطفالك يلعبون فقط أفضل الألعاب المتاحة لهم.
افضل 6 العاب للاطفال لشهر 7 يوليو تموز 2022
افضل 6 العاب للاطفال لشهر 7 يوليو تموز 2022
 الألعاب التي اخترناها هي جزء من أفضل ألعابنا المجانية ، ليس فقط لقيمتها التعليمية ولكن أيضاً لأنها ممتعة للغاية في الاستخدام ومناسبة للفتيان والفتيات. يمكن استخدام الألعاب المجانية للأطفال في المنزل أو الفصل الدراسي ، أو حتى أثناء التنقل. هنا ، نعرض أفضل الألعاب المجانية للأطفال على Android.

هناك الكثير من أفضل ألعاب الكمبيوتر اللوحي المجانية للأطفال للاختيار من بينها ، من حل المشكلات الإبداعي وألعاب التفكير النقدي إلى ألعاب الاسترخاء التي تعد رائعة لتمضية الوقت معها. قم بتنزيل بعض من أفضل الألعاب المجانية للأطفال ، واجعل أطفالك مستمتعين ومتعلمين ، تحميل العاب اطفال 5 سنوات مجانا .

يمكن للألعاب التي يوافق عليها الوالدان للأطفال والممتعة أن تساعد الأطفال الصغار على التطور بطرق تعليمية واجتماعية وجسدية. يمكن أن تساعد أفضل الألعاب المجانية للأطفال الآباء على اختيار ألعاب أوقات الفراغ المناسبة ، ومساعدة المعلمين في البحث عن طرق لتكملة التدريس في الفصل الدراسي ، ومساعدة مطوري الألعاب على إنشاء ألعاب تعليمية. أفضل الألعاب المجانية للأطفال تعلم مهارات حل المشكلات وتشجع الإبداع. جميع الألعاب المدرجة ، بدون ترتيب معين ، مجانية ولكن معظمها تتوفر عمليات شراء داخل.

تنزيل العاب اطفال بدون نت | تحميل العاب اطفال 5 سنوات مجانا | تحميل ألعاب أطفال من 2 – 4 سنوات 

 Among Us
واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الهواتف المحمولة في الوقت الحالي هي Among Us. باعتبارها لعبة خصم اجتماعي ، يضطر اللاعبون إلى تنفيذ المهام ، مع مراقبة محيطهم بحثًا عن نشاط غير عادي. يسعى المحتال إلى قتل الطاقم ، مع الحفاظ على براءته بعناية.

تعد الطبيعة العشوائية وعدم اليقين في Among Us أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلها لعبة مقنعة. لا توجد دردشة صوتية مخصصة والرسائل النصية مقصورة على الاجتماعات ، مما يعني أنه لا بأس للأطفال باللعب إذا كانوا على ما يرام مع شيء يمكن أن يكون مخيفاً بعض الشيء.

Among Us هي لعبة خصم اجتماعية ناجحة. سيتعين عليك الانتباه بعناية لما يقوله الناس من خلال النص لمعرفة من هو الدجال. نظرًا لعوامل تصفية الدردشة النصية عالية الجودة ، تظل هذه اللعبة متعددة اللاعبين جذابة لجميع الأعمار بينما تكون أيضاً مناسبة للأطفال للعب.


 Animal Crossing: Pocket Camp
مع Animal Crossing: Pocket Camp ، يمكنك الحصول على تجربة Animal Crossing ذات الحجم الصغير دون الحاجة إلى الخروج من Nintendo Switch. بمساعدة Isabelle ، ستقوم بتخصيص موقع تخييم لك ولأصدقائك. إنها تجربة ساحرة ومفيدة للأطفال.

عندما تنتهي من إعداد موقع المخيم ، يمكنك المشاركة في أنشطة ممتعة مثل اصطياد الحشرات أو الذهاب إلى الصيد. أصبحت إعادة تصميم موقع المعسكر أمرًا سهلاً ، حيث تم تصميم اللعبة خصيصًا للتحكم باللمس. هل تريد كل متعة Animal Crossing ، ولكن على هاتفك؟ ثم تحقق من Animal Crossing: Pocket Camp ، الذي يقوم اللاعبون بتخصيص موقع التخييم الفريد الخاص بهم مع الأثاث والمزيد.


 DC SUPER HERO GIRLS BLITZ

إذا كنت تريد أن يستمتع أطفالك ببعض المرح مع البطلات الخارقات ولكنك قلق بشأن مستوى العنف في ألعاب الأبطال الخارقين الأخرى ، فجرّب DC Super Hero Girls Blitz. هذا العمل المنمق مناسب للأطفال ، مع ألعاب صغيرة تتميز باتجيرل ، بامبلبي ، جرين لانترن ، سوبر جيرل ، ووندر ومان ، وزاتانا.

بالإضافة إلى المعارك ، سيتعين على الأطفال إطعام الحيوانات الأليفة وحل الألغاز المناسبة لأعمارهم. يمكن للاعبين ترقية مخبأ الأبطال الخارقين أثناء تقدمهم ، وكسب النجوم وجمع الملابس البديلة للأبطال. للحصول على بعض المرح الخارق المناسب للأطفال ، ضع في اعتبارك DC Super Hero Girls Blitz. هذه مجموعة من الألعاب المصغرة من بطولة Wonder Woman ، و Batgirl ، و Zatanna ، وبطلات كلاسيكيين آخرين من دي سي. سيحارب الأطفال الجريمة ، ويطعمون الحيوانات اللطيفة ، ويفتحون الملابس ، بل ويقومون بترقية مخبأ سري خاص.

تحميل العاب للاطفال للموبايل | تنزيل العاب اطفال بدون نت | تحميل العاب اطفال عمر 10 سنوات

 LEGO STAR WARS: THE COMPLETE SAGA
تم تجميع ألعاب Star Wars LEGO الأصلية في حزمة واحدة متوفرة على الهواف المحمولة! يمكن للأطفال جمع شخصيات مختلفة وإعادة المستويات في لعبة حرب النجوم التي لن تكون صعبة للغاية أو تعرض أي محتوى غير لائق. في حين أنها قد لا تكون شاملة أو متطورة مثل حرب النجوم الأحدث: The Skywalker Saga ، يمكنك أن تأخذ هذه اللعبة أثناء التنقل. هناك ستة مستويات لكل من أفلام Star Wars الستة الأصلية ، مما يعني أن هناك 36 مستوى للعب عبرها.

استرجع المغامرات الكلاسيكية لستة أفلام حرب النجوم ، الآن في شكل LEGO! يتيح هذا المنفذ للعبة وحدة التحكم الأصلية للأطفال الاستمتاع بتفجير الطوب وبناء الأسرار ، على طول الطريق من The Phantom Menace إلى Return of the Jedi.


 Mario Kart Tour 
قد يكون Mario Kart 8 Deluxe هو متسابق الكارت المميز من Nintendo ، ولكن بالنسبة لأي شخص يريد تجربة أكثر عرضية ، هناك جولة Mario Kart الحصرية للجوال. باستخدام عناصر التحكم التي تعمل باللمس ، قامت Nintendo بترجمة تجربة الانزلاق والحصول على Blue-shelled على هواتفك المحمولة. على الرغم من وجود عمليات شراء داخل اللعبة ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الالتقاء ببعض السباقات مجاناً.

ربما تريد بعض سباقات الكارت الممتعة دون الحاجة إلى الخروج من Nintendo Switch الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Mario Kart Tour (يفتح في علامة تبويب جديدة) مثالية لجلسات السباق المرتجلة ، مما يمنح اللاعبين كل متعة السلسلة الكلاسيكية ، ولكن هذه المرة باستخدام أدوات التحكم باللمس.

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية للاطفال | تحميل العاب اطفال اسلامية هادفة | تحميل العاب اطفال مجانا بدون تسجيل

 Minecraft

لا يمكن المبالغة في أهمية Minecraft. إنما هذا المشروع الذي كان مستقلاً مرة واحدة ليصبح طاغوتاً عالمياً كواحد من أكثر الألعاب مبيعاً على الإطلاق. مع التحديثات الجديدة ، هناك دائماً خصوم جدد يجب مواجهتهم أو مناطق لاستكشافها. تسمح Minecraft ببناء غير محدود تقريباً ، مما يجعلها مثالية لأي طفل يبحث عن منفذ إبداعي.

تدعم Minecraft أيضاً اللعب المتقاطع ، بحيث يمكنك العمل على إبداعاتك من خلال إصدارات الكمبيوتر أو وحدة التحكم ، ثم استئناف اللعب على هاتفك المحمول. حتى من بين أفضل الألعاب للأطفال ، تبرز هذه اللعبة باعتبارها لعبة لا غنى عنها.

Minecraft هي واحدة من أفضل الألعاب للأطفال من جميع الأعمار! الآن ، يمكنك أن تأخذ Minecraft أثناء التنقل ، وهي مثالية لرحلات الطريق أو بعيداً عن المنزل حيث لا يزال الأطفال يرغبون في العمل على عوالمهم أو إبداعاتهم. Minecraft للهواتف المحمولة هو ميزة كاملة تماماً مثل أي إصدار آخر من اللعبة.

author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent