أفضل 5 العاب بدون انترنت لشهر السابع 7 يوليو تموز 2022

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

كانت ألعاب Android سخيفة للغاية لدرجة أنها تجاوزت بسرعة حتى وحدات التحكم في الألعاب ذات الشعبية في السنوات الأخيرة. شهد التطور المستمر في مجال الهواتف الذكية قيام أفضل مطوري الألعاب بالوصول إلى متجر Google Play بأفضل نصيب لهم. ولكن هناك ميزة في متجر Play أن معظم أفضل الألعاب تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتشغيلها.
أفضل 5 العاب بدون انترنت لشهر السابع 7 يوليو تموز 2022
افضل 5 العاب بدون انترنت لشهر السابع 7 يوليو تموز 2022
يؤثر هذا بانتظام على تجربة الألعاب ويحد من اللاعبين في عده بلدان ؛ العثور باستمرار على اتصال بالإنترنت يمكن أن يكون عملاً روتينياً في حد ذاته. هذه هي أفضل خمس ألعاب لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت لنظام التشغيل Android في عام 2022. هذه هي الألعاب التي لا تتطلب الإنترنت أو البيانات للعبها ، ولا تحتاج إلى شبكة Wifi قبل تشغيلها.

هل هناك العاب بدون انترنت؟ هناك العديد من ألعاب دون اتصال بالإنترنت على متجر Google Play. يمكن أن يكون اختيار الأفضل من أكثر المهام تحدياً نظراً لقبولها الواسع. ومع ذلك ، فإن أفضل ألعاب غير المتصلة بالإنترنت هذه تمثل اتجاهاً مهماً في متجر Google Play.

بدون مقدمات طويلة ، هذه هي أفضل 5 ألعاب بدون اتصال بالإنترنت لنظام الاندرويد .

تحميل افضل العاب الاندرويد بدون نت | تنزيل العاب 2022 بدون نت | أفضل العاب بدون نت

Dead Cells
تعد Dead Cells بسهولة واحدة من أفضل منصات ألعاب roguelike المتوفرة في متجر Play. عملياً ، منفذ Android رائع تماماً. يمكنك الاختيار من بين 30 إطاراً في الثانية ، و 60 إطاراً في الثانية ، وإطارات في الثانية غير محدودة في إعدادات اللعبة ، وهناك أيضاً خيار رسومات عالية الدقة لكل شخص لديه هاتف قوي. أنا شخصياً قضيت الكثير من الوقت في لعب لعبة roguelike هذه على Android ، ويمكنني أن أقول بثقة أن اللعبة تعمل مثل الزبدة في أقصى الإعدادات على الهواتف المتطورة. على الرغم من أن هذا العنوان يتطلب عناصر تحكم دقيقة ، إلا أنه يمكن تشغيله بالكامل باستخدام شاشة اللمس بالإضافة إلى وحدة تحكم فعلية.

Dead Cells هي الأفضل لعبة حيثما يتعلق الأمر بألعاب ، لذلك إن كنت لم تلعبها بعد ، فيجب عليك عدم تفويتها لأن هذه لعبة يمكنك لعبها في أي وقت وفي اي مكان ..

GRID Autosport
GRID Autosport عبارة عن متسابق بجودة وحدة التحكم هبط على Android في عام 2019. يمكن الحصول على اللعبة الكاملة مقابل 10 دولار ، ولا توجد IAPs أو إعلانات ، مما يجعل هذا إصداراً متميزاً. إذا كنت لم تلعب هذا المتسابق بعد ، فهو يمزج بين العديد من أنماط السباقات ، من المسارات الترابية إلى شوارع المدينة ، وهناك العديد من السيارات المتميزة للسباق فيها. وبالمقارنة ، فإن معظم المتسابقين على Android مجانيون للعب ، لذا فهي تحتوي على العديد من أنظمة تحقيق الدخل المشكوك فيها ومتطلباً لاتصال دائم بالإنترنت.

إذا كنت تبحث عن متسابق محمول متميز لن يكسر البنك ، ويمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال في أي وقت تريده ، ويقدم دعماً لوحدة التحكم خارج الصندوق ، فإن GRID Autosport هو حالياً أفضل متسابق متاح في متجر Play يناسب هذه المتطلبات.

Grimvalor
جريمفالور هي لعبة منصات رائعة للقطع تتضمن اللعبة رسومات ممتازة ونقطة سعر جيده يمكن فتحها من خلال عملية شراء داخل التطبيق بقيمة 7 دولار. تدعم اللعبة وحدات التحكم المادية ، ويمكنك حتى اختبار طريقة اللعب دون الحاجة إلى الخروج من جيبك لأن الفعل الأول متاح مجانًا.

ظلت المراجعات إيجابية بعد الإصدار الأصلي للعبة على متجر تطبيقات Apple في عام 2018 ، وكن مطمئناً ، فإن منفذ Android يبدو ويعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها على iOS. يتم دعم وحدات التحكم خارج الصندوق ، ولا توجد متطلبات للإنترنت بمجرد تثبيتها. يلعب Grimvalor بشكل جيد على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية على حد سواء. اللعبة في الأساس عبارة عن أداة اختراق مثالية.

افضل 5 العاب بدون انترنت للاندرويد | افضل 5 الالعاب بدون انترنت للاندرويد | افضل 5 العاب بدون انترنت قوية

Rush Rally Origins
يبدو أن المتسابقين من أعلى إلى أسفل أصبحوا سلالة محتضرة بعد الآن ، ولكن لحسن الحظ قررت شركة Brownmonster Limited مواصلة سلسلة Rush Rally بدخول من أعلى إلى أسفل ، وهو أمر ممتع. تبدأ الأمور صعبة جداً ، لكن نهاية طريقة اللعب بمجرد فوزك ببعض السباقات - قفل فتح بعض الترقيات وقم بلف رأسك بشكل إحترافي حول عناصر التحكم.

ما هو لطيف بشكل خاص هو أن وحدات التحكم مدعومة ، إلى جانب وظائف غير متصلة بالإنترنت. والأفضل من ذلك ، يتم تحقيق الدخل من المتسابق بشكل عادل ، مع محتوى كافٍ لإبقاء أي مشجع للسباق مشغولاً لفترة طويلة. تعد Rush Rally Origins واحدة من أفضل ألعاب السباقات المتميزة على المنصة ، وهي تتفوق حقاً إذا قمت بحفر ألعاب سباقات من أعلى إلى أسفل على الطراز الكلاسيكي.

Limbo
توافد مطورو Indie على إنشاء منصات ألغاز بعد انطلاق ألعاب مثل Braid ، لكن شرارة الإلهام أدت إلى العديد من منصات ألعاب الألغاز الرائعة ، أحدها Limbo ، وهي لعبة بدأت حصرياً على Xbox. في السنوات التالية ، شق هذا النظام الأساسي باللونين الأبيض والأسود طريقه إلى كل منصة تقريباً ، بما في ذلك الهاتف المحمول ، ولحسن الحظ ، فإن منفذ Android ممتاز.

يمكنك بالفعل اللعب في وضع عدم الاتصال ، ويتم تضمين دعم وحدة التحكم. بالطبع ، هذه لعبة غريبة ذات موضوع رعب طفيف ، لكن هذا جزء من الجاذبية - طبيعة القصة غير المألوفة. واحصل على هذا : لا يوجد نص ولا عمل صوتي. تحكي اللعبة بأكملها قصتها ببساطة من خلال طريقة اللعب. لذا ، إذا كنت لم تلعب Limbo بعد ، أو لقد مر وقت طويل ، ثق بي عندما أقول إن هذا يستحق اللعب ، أو حتى عدة مرات. إنها تجربة ثم بعضها.

author-img
Admin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent