أفضل 5 العاب باتل رويال للموبايل لعام 2022 , 2023 - Best 5 Battle Royale Games For Mobile

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

أفضل العاب باتل رويال للاندرويد

أفضل 5 العاب باتل رويال للموبايل لعام 2022 , 2023 Best 5 Battle Royale Games For Mobile
مع استمرار تطور عالم الألعاب ، تظهر أنواع جديدة باستمرار. تعد العاب battle royale واحدة من أكثر الأنواع شعبية وإثارة في الوقت الحالي. عادةً ما يتضمن هذا النوع من الألعاب عدداً كبيراً من اللاعبين الذين يتم إسقاطهم في الخريطة ويجب عليهم القتال حتى يتم ترك لاعب أو فريق واحد فقط في وضع الوقوف. هناك العديد من ألعاب battle royale المختلفة ، لكننا قمنا بتقليصها إلى 5 من أفضل ألعاب Battle Royale لعام 2022 لشهر 7 يوليو تموز !

ببجي موبايل pubg mobile
Battle Royale
PUBG هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale وحصلت على العديد من الجوائز لهذا النوع. تقدم تمثيلات اللعبة مفاهيم واقعية عن طريقة اللعب ولا تزال واحدة من أكثر الألعاب تميزاً على Stream.

اكتسبت اللعبة اهتماماً عاماً جاداً بسبب تأثيرها على الإنترنت. وهي متوفرة على العديد من المنصات ، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي ، و Xbox One ، و PlayStation 4 ، و Stadia. تلقى إصدار iOS و Android من PUBG مميزات إضافية مثل المزيد من الخرائط والمعدلات المضافة في وضع أحداث اللعبة. تتضمن معظم المميزات في ألعاب battle royale مخطوطة من PUBG. وتشمل هذه المنطقة الآمنة المتقلصة ، وكثافة النهب ، والخيارات القائمة على الفريق متعدد اللاعبين.

 كود موبايل Call of Duty
Battle Royale
أنا شخصياً أعتقد أن Call of Duty: Mobile هي أفضل لعبة في الوقت الحالي عندما يتعلق الأمر بلعب ألعاب battle royale أو ألعاب متعددة اللاعبين. قد تفاجأ برؤيتها أعلى PUBG Mobile ، لكن هذا رأيي الشخصي وأقضي وقتاً أطول في لعب CODM أكثر من PUBGM! اللعبة مجانية تماماً للتحميل واللعب ، وبما أنها لعبة معركة ملكية ، فأنت بحاجة إلى اتصال إنترنت نشط ومستقر وسريع عند تشغيلها.

يحتوي على وضع معركة رويال حيث يمكنك اللعب بمفردك ، مع لاعب آخر أو فريق من 4 ، ويمكنك حتى دعوة أصدقائك لتشكيل فريق ثم استخدام ميزة الدردشة الصوتية للتنسيق مع بعضهم البعض وإخراج الفرق المتعارضة. يحتوي أيضاً على وضع متعدد اللاعبين حيث ستلعب مباريات 5v5 PvP في عدة مواقع وإعدادات مختلفة.

طريقة اللعب مثالية ، وأوضاع اللعبة مذهلة ، وهناك الكثير من البنادق والملحقات والعناصر المتاحة ولديها رسومات مذهلة أيضاً ، بل إنها أفضل من PUBG في رأيي. لذا ، إذا لم تكن قد لعبت لعبة CODM بعد ، فإنني أوصيك بشدة بتجربتها!

العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة للاندرويد | أفضل العاب باتل رويال للاندرويد 2022 | افضل 5 العاب باتل رويال بجرافيك عالية

 فري فايرGarena Free Fire
Battle Royale
هنا لدينا لعبة ودية للغاية للاعبين الذين يفضلون الألعاب المحمولة وليس لديهم هاتف قادر جداً على دعم الرسومات المتطورة. يتيح لك Garena Free Fire القفز بالمظلة على خريطة مع 50 لاعباً آخر حيث يتعين عليك القتال من أجل التفوق الملكي. هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكنك العثور عليها على الخريطة لمساعدتك في تحقيق هدفك في أن تكون آخر من يصمد. هذه كلها مميزات لأفضل ألعاب معركة رويال مليئة بتجربة ممتعة للجوال!

 رول اوف سرفايفل Rules of Survival
Battle Royale
هذه لعبة أخرى استفادت من ضجيج ألعاب battle royale لأنها كانت من أولى الألعاب التي تم تطويرها للهواتف الذكية ، حتى قبل إطلاق PUBG لنظامي Android و iOS. ومن خلال تقديم طريقة لعب مثيرة ، وأنماط لعب متعددة وكل ما يبحث عنه اللاعب في لعبة ، أصبحت Rules of Survival واحدة من أفضل ألعاب battle royale عبر الإنترنت في فترة زمنية قصيرة.

إنها تختلف أيضاً عن الألعاب الأخرى في هذه القائمة لأنها تلقي بك في خريطة ضخمة بحجم 8 × 8 كم مع 300 لاعب يقاتلون بعضهم البعض ليصبحوا آخر لاعب يقف. لذلك ، سيكون عليك قتال الكثير من الناس إذا كنت تريد الفوز بالمباراة.

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة والإكسسوارات المتوفرة في ساحة المعركة ، والعديد من المركبات لتسهيل عملية النقل ، كما يتوفر خيار اللعب الفردي أو كفريق. كانت قواعد Survival هي اللعبة التي لعبها الجميع عندما تم إطلاقها لأنه لم يكن لدينا جميعاً خيار لعب PUBG على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا وكان هذا هو الخيار التالي الأفضل ، وما زال كذلك! لذا جربها إذا كان هاتفك الذكي لا يدعم الألعاب الأخرى.

أفضل العاب المعارك الباتل رويال Battle Royale لايفون وايباد | افضل العاب الباتل رويال للايفون و الاندرويد

 أيبكس ليجندز Apex Legends
Battle Royale
Apex Legends هي لعبة متعددة اللاعبين حائزة على العديد من الجوائز وتتميز بأسلوب لعب ديناميكي يميزها عن البقية في القائمة. تم إنشاؤها بواسطة مطورين معنيين بإنشاء ألعاب Call of Duty الأولية ، وتتميز اللعبة بأسلوب لعب سريع الخطى مع شخصيات قوية وفريدة من نوعها. مع إدخال قدرات الشخصية والأوضاع المختلفة والشخصيات الإضافية ، تظل Apex Legends واحدة من أفضل الألعاب في نوع المعركة الملكي هذا العام. يمكن للاعبين الوصول إلى اللعبة من خلال منصات مختلفة ، بما في ذلك Xbox One والكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch و Playstation 4.

تستند Apex Legends إلى عالم خيالي يُدعى Titanfall ، والذي يتعارض مجتمعه مع شركة مسلحة تسعى للسيطرة عليه. تتضمن اللعبة مفاهيم خيال علمي مع لاعبين مجهزين بقوى بارزة. كل قوة فريدة لكل شخصية ، مثل قوى الشفاء لـ Lifeline ، وقدرات التتبع الخاصة بـ Bloodhound ، وقدرات Mirage's hologram. تحافظ على نفس مفاهيم المعركة الملكية مثل الألعاب الأخرى من هذا النوع ، مثل النهب ومطاردة المعارضين. كما أنه يتميز بآلية إحياء مطبقة لإعادة اللاعبين الذين ماتوا في المعركة.

author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent