افضل 5 العاب رياضيه للاندرويد لسنة 2022 - 2023

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

تحميل افضل 5 العاب رياضيه | تنزيل افضل العاب رياضيه للاندرويد | تحميل العاب رياضيه للموبايل

يعد النوع الرياضي لألعاب الفيديو من أكثر الألعاب شعبية على مستوى العالم حيث يفقد اللاعبون أنفسهم في عالم افتراضي أثناء محاولتهم محاكاة أبطالهم الرياضيين. كان هناك وقت كانت فيه ممارسة أحدث الألعاب الرياضية تعني أنك بحاجة إلى أحدث وحدة تحكم أو كمبيوتر ألعاب عالي المواصفات. لقد ولت تلك الأيام منذ فترة طويلة ، وهناك الآن بعض الألعاب الرياضية الاستثنائية المتاحة للهواتف التي تعمل بنظام Android.
افضل 5 العاب رياضية للاندرويد لسنة 2022 - 2023
افضل 5 العاب رياضية للاندرويد لسنة 2022
بعد بضع سنوات ذهبية من الإدخالات الرائعة ، يبدو أن معظم الألعاب الرياضية المحمولة قد استسلمت لنموذج فريميوم. هناك عدد قل جداً من العناوين عالية الجودة المتاحة التي تتيح لك الدخول إلى اللعبة دون الحاجة إلى التعامل مع بطاقات اللاعبين أو الترقيات غير المجدية أو انتظار إعادة تعبئة عدادات القدرة على التحمل. تحولت جميع امتيازات الألعاب الرياضية المحمولة الكبرى تقريباً إلى نظام بناء الفريق الذي يتطلب منك فتح (أو شراء) حزم البطاقات لترقية فريقك.

تحميل العاب رياضيه للاندرويد بدون نت | تنزيل العاب رياضيه للاندرويد | تحميل العاب رياضيه للاندرويد برابط مباشر

 BOWLING CREW
كانت اللعبة الوحيدة التي لعبتها حقاً على Wii Sports هي لعبة البولينج ، خاصة عندما اكتشفت كيفية القيام بذلك دون الوقوف. بالحديث عن البولينج ، فإن Bowling Crew هي واحدة من أفضل ألعاب البولينج التي تمكنت من العثور عليها في متجر Play.

أولاً ، لعبة Bowling Crew هي لعبة بولينج ثلاثية الأبعاد رائعة. ثانياً ، يعتمد على حماية الأصناف النباتية. ثالثاً ، إنه ينطوي على الكثير من التقدم لإبقائك مهتماً أثناء المضي قدماً. يمكنك فتح كرات بولينج جديدة (من خلال اللعب والمعاملات الدقيقة) حتى يكون لديك شيء لطيف تنظر إليه أثناء اللعب. إنها مليئة بالمرح ، سهلة اللعب ، وهناك الكثير من إعادة اللعب.

بالطبع ، لن تكون لعبة محمولة بدون مشكلات نموذجية في المعاملات الدقيقة. يعتمد مقياس القدرة على التحمل الخاص بك على الرقائق التي تربحها (والتي يمكنك شراؤها بالطبع). الذهب هو الطريقة التي تشتري بها الحقائب ، والتي تمنحك عناصر قابلة للفتح مثل بطاقات الكرة الجديدة والرقائق وما إلى ذلك. هناك مجموعة من التعزيزات وفتح القفل التي يمكنك شراؤها أيضاً.

 FIE SWORDPLAY
هل أردت يوماً أن تجرب يدك في المبارزة الافتراضية؟ أنا متأكد من ذلك بمجرد أن سمعت عن FIE Swordplay ، وهي لعبة تركز فقط على فنون المبارزة الجميلة. هناك الكثير من المحتوى للعب من خلاله بينما تتعلم تقنيات المبارزة الحقيقية بشكل شرعي. الضوابط سهلة الفهم وتسهل الدخول في اللعب.

تتميز لعبة FIE Swordplay بحملة PvE و PvP حتى تتمكن من اختبار مهاراتك. لم أكن جيداً جداً ، لكنني لم أجد صعوبة في العثور على مباراة. هناك الكثير من التخصيصات هنا ، حتى تتمكن من ضبط معداتك ومظهرك.

بالطبع ، هناك معاملات دقيقة ، كما قد تتوقع من لعبة مجانية اللعب. تتيح لك هذه الأشياء شراء مستحضرات التجميل داخل اللعبة ، لكنني اكتشفت أنني غالباً ما أمتلك عملة أكثر من الأشياء التي أملكها في اللعبة. تبدو المعاملات الدقيقة وكأنها فكرة متأخرة ولكن بطريقة جيدة. يمكنك أيضًا شراء جلود جديدة ، مثل الفارس والفارس ، مقابل 5 دولارات لكل منهما.

 Golf Star
Golf Star هي أفضل لعبة غولف على Android ، وتتميز برسومات ممتازة وأدوات تحكم بديهية. تتيح لك اللعبة تخصيص لاعب الجولف الخاص بك والقفز إلى نمط المهنة ، حيث تتعلم الحبال وتصقل مهاراتك. سيستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة تعقيدات الفيزياء وكيفية قراءة الخضر بشكل صحيح وتوجيه ضرباتك ، لكنك ستلتقطها في أي وقت من الأوقات.

بالإضافة إلى الوضع الوظيفي ، هناك أوضاع متعددة اللاعبين مثل Tournament Mode (وضع البطولة) و Goodwill Match Mode التي تتيح لك التنافس في منافسات فردية ضد خصوم مباشرين. إنها لعبة كبيرة ، لذا تأكد من أن لديك مساحة ونطاق ترددي لتثبيتها.

تتضمن المعاملات الدقيقة شراء عملات معدنية و GP لشراء مستحضرات تجميل (بعضها يعزز الإحصائيات) ، وعناصر قابلة للاستهلاك لتسهيل ممارسة اللعبة ، وعضويات VIP لفتح عناصر أفضل كل أسبوع.

تحميل لعبة كرة القدم للموبايل بدون نت | تحميل لعبة كرة القدم للموبايل | تحميل افضل العاب رياضية للاندرويد 

 Madden NFL 22 Mobile Football
سواء أحببنا ذلك أم لا ، فإن Madden NFL Mobile Football يحتل الصدارة بين عدد قليل من ألعاب كرة القدم الأمريكية المتاحة للعب على Android ، مع أحدث إصدار يضيف وضع GM المعاد تصميمه.

هذه هي الطريقة الوحيدة للعب كما أو مع لاعبي وفرق NFL المفضلة لديك على Android. لوقتك ، تحصل على لعب تنافسي ومواسم ديناميكية لكرة القدم واستراتيجيات جديدة لبناء أسلوب اللعب الخاص بك. هناك أيضًا وضع تعاوني لك لمساعدة أصدقائك في مواسمهم أو مساعدتك.

المعاملات الدقيقة هي الأجرة النموذجية الخاصة بك. تبدأ بـ Madden Cash ، العملة الرئيسية في اللعبة (هناك أيضاً الأحجار الكريمة). تبدأ الأسعار من 4.99 دولاراً وتصل إلى 99.99 دولاراً ، وهو أمر غير معتاد. تذهب الأموال النقدية إلى شراء حزم بطاقات داخل اللعبة ، والتي تفتح قفل لاعبين جدد. يمكنك أيضاً شراء Stamina حتى تتمكن من اللعب أكثر بمجرد نفاد الطاقة. كما قلت ، إنها الأشياء المعتادة التي نتوقعها من عنوان فريميوم.

 NBA 2K20
NBA 2K20 هو عنوان رياضي متميز نادر لنظام Android لا يعتمد على المعاملات الدقيقة وصناديق النهب ، مما يجعلها تلقائياً لعبة رائعة ، في رأيي. الرسومات والعرض التقديمي من الدرجة الأولى ومقارنتهما بشكل جيد بإصدارات وحدة التحكم.

تقدم NBA 2K20 أوضاع لعب متعددة بما في ذلك وضع قصة MyCareer Run و Run The Streets وقصص NBA لاستعادة بعض من أعظم اللحظات في تاريخ NBA. هناك أيضاً لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ودعم كامل لوحدات تحكم البلوتوث. هذه اللعبة هي متعة نادرة فيما يتعلق بالألعاب الرياضية على Android. حتى لو لم تكن من أكبر مشجعي كرة السلة ، فهذا هو أفضل رهان لك للحصول على لقب رياضي متميز على هاتفك.

author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent