افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد لسنة 2022- 2023

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

تنزيل لعبة كرة قدم - تنزيل العاب كرة قدم بدون نت - تحميل لعبة كرة القدم للموبايل

مع التحسينات التقنية الحالية في تكنولوجيا الهاتف المحمول ، أصبحت الهواتف نوعاً من وحدات التحكم في الألعاب المصغرة ، فق كانت أقوى من الجيل الحالي من الهواتف المحمولة لفترة من الوقت وهي واحدة من أكثر الهواتف استخداماً في العالم ، ومن الواضح أن الألعاب الرياضية بها لتكون على هواتف Android. اليوم في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على رياضة معينة تبهر الناس في جميع أنحاء العالم وكانت دائماً مثيرة للجدل للغاية ، تلك الرياضة هي كرة القدم. أقدم لكم أفضل 5 ألعاب كرة قدم على نظام الأندرويد لسنة 2022.
افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد لسنة 2022- 2023
تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد
الرغبة في لعب كرة القدم في الهواء الطلق لا مثيل لها. يتم التعبير عن اللعبة الجميلة من خلال العديد من الوسائل مثل اللعب وقراءة الكتب وخاصة ممارسة الألعاب أيضاً. لقد كسرت العديد من الألعاب الشهيرة مثل FIFA و PES الإنترنت منذ إصدارها. بعد إدخال هذه الألعاب على جميع المنصات ، بدأت العديد من ألعاب كرة القدم في الظهور ، خاصة على الهواتف المحمولة .

افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت - افضل العاب كرة قدم للاندرويد - تحميل لعبة كرة قدم واقعية للاندرويد

Head Ball 2
Head Ball هي لعبة ثنائية الأبعاد يمكن لعبها عبر الإنترنت وغير متصل. اللعبة مستوحاة من Head Soccer التي كانت مشهورة جداً ، لكنها فقدت شعبيتها على مر السنين.

اللعبة متشابهة جداً ولكنها تكيفت مع متطلبات اليوم مما يجعلها كاملة. Head Ball هي لعبة متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة تحدث في مباريات واحد مقابل واحد. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأوضاع المتاحة أيضاً وتضع المستخدم في مواجهة مستخدمين آخرين في وضع الاتصال بالإنترنت أيضاً. تتكون اللعبة أيضاً من العديد من الصور الرمزية التي لها صلاحياتها الخاصة.
Score! Hero 2022
تم إصدار Score Hero في البداية في عام 2015 ولكن على عكس أي لعبة أخرى ، لم يتوقف الضجيج بعد. إنها لعبة كرة قدم حيث يمكن للمستخدم التحكم في بطله / لاعبه الشخصي في الفريق. اللعبة نفسها مرتبطة رسمياً بـ La Liga و Jupiler League و Eredivisie و Bundesliga.

علاوة على ذلك ، لا يلعب المستخدم المباراة بأكملها ولكنه يشارك في الألعاب الرئيسية أثناء المباراة. يتقدم البطل / اللاعب عبر مستويات مختلفة ويحصل على فرصة للعب مع فرق أفضل أيضاً. تحتوي لعبة Score Hero 2022 الجديدة على ميزة المنتخب الوطني.
Soccer Super Stars
منذ إدخال Score Hero إلى عالم ألعاب كرة القدم ، ظهرت العديد من عمليات التزييف المماثلة الجديدة. ومع ذلك ، لم تتمكن العديد من الألعاب من استيعاب مفهوم Score Hero أو ربما نسخها ببساطة.

ومع ذلك ، فإن Soccer Super Stars ، المستوحاة من Score Hero ، حققت نجاحاً كبيراً بالتأكيد. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Android. ركز المطورون أكثر على "كرة القدم الواقعية" والتي يتم التعبير عنها طوال اللعبة. هناك نتائج مختلفة لكل تمريرة يتم لعبها. الجانب البارز في اللعبة هو أنه لا توجد حياة محدودة كما هو الحال في Score Hero.

تحميل العاب كرة قدم للاندرويد - تحميل العاب كرة قدم للاندرويد بحجم صغير بدون نت - افضل خمس العاب كرة قدم للاندرويد

Dream League Soccer
Dream League Soccer ، والمعروف أيضاً باسم DLS 2022 ، هي واحدة من أكبر ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت وأكثرها شعبية والتي يمكنك لعبها الآن. يمكن للاعبين بناء فريق أحلامهم من بين 4400 لاعب مرخص. يسمح لك DLS ببناء فريق أحلامك والتنافس في البطولات.

كما تمنح اللعبة اللاعبين القدرة على تعديل وتطوير الملاعب وملاعب التدريب. يمكن للمرء أيضاً تنظيم دورات تدريبية مختلفة ، وتصميم قميص فريقك أيضاً. كما أن الرسومات في اللعبة عالية جداً وواقعية.
FIFA Football
يمكن القول أن FIFA هي أعظم لعبة كرة قدم على الإطلاق. إصدارات 2010-14 هي الأكثر شهرة على منصات Sony PlayStation. أحدثت لعبة FIFA 14 و 15 ثورة في عالم الألعاب المحمولة من خلال المباريات عبر الإنترنت أيضاً.

مع تقدم FIFA على مر السنين ، وسعت اللعبة أفقها. يتكون وضع الدوري أو الفصول من أكثر من 100 دوري. لا توجد لعبة أفضل من FIFA فيما يتعلق بالرسومات والحزم الافتتاحية وتصميم بطاقات اللاعبين. قدم FIFA Football مؤخراً نظاماً جديداً للسوق المباشر. يختلف النظام تماماً عن النظام القديم الذي كانت توجد فيه برامج الروبوت فقط. يحتوي النظام الجديد على نظام سوق مباشر يمكن من خلاله للمستخدمين الآخرين الشراء من السوق.

افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت - افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت

eFootball PES 2022
eFootball PES و FIFA هما المنافسان بلا منازع في عالم ألعاب كرة القدم. تتميز لعبة eFootball PES على منصة الهاتف المحمول بالعديد من الفروق الخاصة أيضاً مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب.

يمكن القول إن تخطيطات وضوابط وواقعية PES هي الأفضل بواجهة سهلة الاستخدام للغاية. هذا يضع جميع المستخدمين على قدم المساواة مع مهاراتهم فقط للفصل بينهم. اللعبة ليست صعبة بشكل لا يصدق أيضاً وتتألف من 85-100 لاعب يسهل اكتسابهم. الرسومات والتشويق في فتح حزم جديدة أو الحصول على لاعبين جدد جيدة مثل FIFA. علاوة على ذلك ، اللعبة محدثة مع فرق من أفضل 5 بطولات وتمكن المستخدمين من اكتساب لاعبين من تلك الفرق.
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent