يصل Oxygen OS 11 launcher إلى هواتف OnePlus التي تعمل بنظام Android 10

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
يجلب OnePlus مشغل Oxygen OS 11 الجديد لبعض الهواتف القديمة
يتخلف OnePlus قليلاً عندما يتعلق الأمر بإحضـار نظام OxygenOS 11 الذي يعمل بنظام Android 11 إلى هواتفه القديمة ، لكن الشركة تطرح تحديثاً جديداً من شأنه سد هذه الفجوة قليلاً في هذه الأثناء. أحدث إصدار 5.x من OnePlus Launcher متوافق الآن مع معظم هواتف الشركة القديمة ، وسيتوافق الإصداران اللذان لا يتوفران عليه في وقت لاحق من هذا الأسبوع .

أكد OnePlus تفاصيل الطرح ، بعد التغيير المنشور جنباً إلى جنب مع التحديث الأولي لـ OnePlus Launcher المنشور على متجر Play. يتم طرح الإصدار الجديد (5.0.2.4) لهواتف OnePlus التي تعمل بنظام OxygenOS 10 ، بما في ذلك سلسلة OnePlus 6 / 6T و 7 / 7T ، بالإضافة إلى سلسلة Nord الأصلية. N10 5G و N100 ليس بهما بعد ، لكن المتحدث باسم OnePlus قال أنهم سيحصلون عليه في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

هواتف سلسلة Nord من OnePlus

تقوم OnePlus حالياً بطرح الإصدار 5.0.2.4 من مشغل Oxygen OS المتوافق مع هواتف OnePlus التي تعمل بنظام Android 10. المستخدمون الذين لديهم OnePlus 6 / 6T و 7/7 Pro / 7T / 7T Pro و OnePlus Nord الأصلي سيكونون قادرين على احصل على المشغل المحدث.
 
سيتلقى OnePlus Nord N10 5G و N100 المشغل المحدث في وقت لاحق من هذا الأسبوع كما أكده متحدث باسم OnePlus. يجلب المشغل الجديد مظهرًا محدثًا إلى ميزة Shelf وبعض التعديلات على درج التطبيق.

في غضون ذلك ، دخلت سلسلة OnePlus 7 و 7T المرحلة التجريبية ، لذا من المفترض أن يتلقوا تحديثاً رسمياً في وقت ما في الأسابيع القادمة. من المتوقع أن يدخل OnePlus 6 و 6T المرحلة التجريبية في وقت ما بعد تلقي سلسلة OnePlus 7 و 7T لتحديث Oxygen OS 11 المستقر.

المميزات الجديدة بتحديث Oxygen OS 11 launcher

لسوء الحظ ، لا يجلب هذا الإصدار الجديد جميع الميزات التي يمكن أن تتوقعها من OnePlus Launcher على الهواتف الجديدة ، مثل خيارات التمرير السريع المتعددة أو تكامل Google Discover. ومع ذلك ، فإنه يقدم تصميم Shelf المحدث وحفنة من تعديلات درج التطبيق لبدء البحث.

يعد قرص إيماءة البحث السريع للدرج أكثر بساطة مما يبدو: يحتوي المشغل الجديد ببساطة على خيارات جديدة لتشغيل البحث بسهولة أكبر في الدرج ، إما عن طريق التمرير السريع أو كإجراء التمرير الافتراضي.

إنه ليس OxygenOS 11 ، لكن طبقة جديدة من الطلاء على المشغل الخاص بك قد تساعدك في الوقت الحالي ، وعلى الرغم من تأخره ، يبدو OnePlus في المسار الصحيح لإطلاق Android 11 على سلسلتي 7 و 7T. لقد وصلت للتو إلى Open Beta ، لذلك ما لم يكن هناك جهاز آخر يشبه OnePlus 6 ، فمن المحتمل أن يتم طرح رسمي في الشهر المقبل أو نحو ذلك ، بناءً على إيقاعات الإصدار السابقة. في غضون ذلك ، يتم طرح المشغل المحدث في متجر Play لمعظم أجهزة OnePlus القديمة.
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent