أول هاتف يأتي بمعالج Snapdragon 870 هو موتورولا متوسط المواصفات

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
أول هاتف ذكي يأتي بمعالج Snapdragon 870 هو Motorola مع مـواصفات متوسطة المدى
اليوم قد ظهر Motorola Edge S, لأول مرة رسمياً كأول هاتف ذكي بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 في العالم.

من الناحية الجمالية ، لا يبدو مثل هواتف Edge الأخرى الخاصة بالشركة. بينما تميز Edge و Edge Plus بمصفوفة كاميرا عمودية في الخلف ، فإن Edge S تقوم بمجموعة من أربعة مرتبة في مربع. 

في المقدمة ، هناك قطعتان بارزتان للكاميرا الذاتية في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. تتميز الشاشة مقاس 6.7 بوصة التي يبلغ حجمها 2،340 × 1،080 بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز مع دعم HDR10. تشتمل Colorways على متغير فضي لامع أو أزرق و بنفسجي لامع .

مواصفات هاتف Motorola Edge S ذات فئة متوسطة

يوجد في وسط الهاتف معالج Snapdragon 870, يتميز بمواصفات مشابهة لـ Snapdragon 865 Plus لعام 2020 ، ولكنه يأتي مع سرعة ساعة مغايرة. إنه تحسن طفيف يبلغ 100 ميجاهرتز ، ولكن قد يشعر المستخدمون وأولئك الذين يشغلون مهام كثيفة على وحدة المعالجة المركزية بأي جهد . 

يشتمل السيليكون على ما لا يقل عن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 128 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1 والتي يجب أن توفر دعماً جيداً لوحدة المعالجة المركزية ، بينما يتميز اتصال 5G و Wi-Fi 6 أيضاً .

الهاتف ياتي مع كاميرا إحترافية بدقة عالية

أما بالنسبة لذكاء التصوير ، فإن Motorola Edge S مزود بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.7 متصلة بكاميرا 16 ميجابكسل 121 درجة ومستشعر 2 ميجابكسل ومستشعر ToF. تتميز وحدة تكبير الصوت أيضاً في الخلف لتحديد الأصوات بشكل أفضل أثناء تسجيل الفيديو. مقدماً ، يتم سحب واجبات كاميرا الصور الشخصية بواسطة مستشعر 16 ميجابيكسل و 8 ميجابيكسل بزاوية واسعة للتصوير .

تشمل المواصفات الأخرى شاشة مدمجة لمعدل ضربات القلب ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، ووضع سطح مكتب يشبه Dex. وفقاً للعرض التوضيحي الذي عرضته Motorola ، يمكن توصيل Edge S بشاشة خارجية عبر USB-C ، وإقرانها بلوحة مفاتيح وماوس ، واستخدامها كجهاز كمبيوتر للجيب .

سعر هاتف Motorola Edge S وأماكن توفرة

في الوقت الحالي ، يتوفر الهاتف في الصين فقط ، ولا توجد معلومات عن مدى توفره دولياً, أما بالنسبة للسوق الصيني ، فسيتم تقديم الهاتف اعتباراً من اليوم بثلاثة أنواع من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. 

يتميز الخيار الأرخص بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت وسيكلف 1999 يوان (حوالي 309 دولارات أمريكية). سيتم تسعير  8 جيجا بايت / 256 جيجا بايت بسعر 2799 يوان (~ 433 دولاراً أمريكياً) .
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent