تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت للايفون والاندرويد - تنزيل pubg new stae apk + obb

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد والايفون باخر اصدار

تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت للايفون والاندرويد
تحميل لعبة PUBG new state من ميديا فاير

اهلاً وسهلاً بكم في هذه التدوينه على موقع سيد اسطورة ترند ، لعبة ببجي الجزء الثاني الجديدة تستطيع الآن تحميلها على جميع الهواتف الذكية سواء أندرويد أو آي أو آس : 
  • ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي
  • طريقة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة أخر إصدار
  • مميزات  تحميل لعبة PUBG new state للكمبيوتر
  • رابط تنزيل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد - ببجي الجديدة 2021 - PUBG NEW STATE تحميل لعبة

1- ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي
تنزيل لعبة pubg new state للاندرويد ، بعد أن أصبح يشعر معظم اللاعبين بالملل من لعبة PUBG Mobile الأصلية ، لأن اللعبة كانت موجودة منذ أكثر من 3 سنوات، ولم تعد جميع الألعاب المضافة حديثاً جيدة ، أنشأت PUBG Mobile لعبة PUBG جديدة تسمى  PUBG NEW STATE APK  للحفاظ على شعبيتها وزيادة الإثارة لدى جميع عشاق ألعاب ببجي موبايل .

ببجي نيو ستيت للايفون ، النسخة الثانية تسمى ببجي نيو ستيت تسجيل مسبق ، على وجه الدقة تحدث في المستقبل في عام 2051 ، سترى مجموعة من الأشياء الحديثة في اللعبة ، ويصادف وجودها داخل الخريطة الجديدة  "Trai " ،  PUBG NEW STATE تحميل لعبة .

تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير ، pubg new state 2 بالإضافة إلى اللاعبين المعادين ، ستهاجم المنطقة الزرقاء المنطقة تدريجياً ، والتي يمكن أن تقتل في غضون دقائق. استفد من جميع المزايا على الخريطة : المركبات والمباني والشحن الجوي واحصل على معدات جيدة. يمكنك اللعب بمفردك أو كفريق ، والهدف الرئيسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة ، وسيكون الفائز هو من يمكنه القيام بذلك .

ببجي نيو ستيت apk - موعد ببجي نيو ستيت - تنزيل ببجي نيو ستيت apk

2- طريقة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة أخر إصدار
نلاحظ أن المشكلة التي سيهتم بها أي شخص هي عالم اللعبة المفتوح. إنه عالم يمكنك أن تفعل فيه ما تحب ، مع مساحة كبيرة. لذلك يتعين عليك أحيانًا استخدام السيارات للتحرك فيها بسرعة. يمكنك أيضًا التفاعل مع العناصر المحيطة والتقاط الأشياء الضرورية .

 PUBG NEW STATE تحميل لعبة ، تمتلك اللعبة رسومات جميلة ومثيرة للإعجاب بعناصر خيالية ظهرت في هذا العالم الجديد . في الوقت نفسه ، على الرغم من التخلي عنهم جميعًا ، تمنح البيئة الجديدة للاعبين انطباعًا وحبًا أكثر عندما يتم الاهتمام بالمجال وإضافة عناصر جديدة. يمكنك رؤية الطائرات بدون طيار ، والتأثيرات التي تظهر فقط في الألعاب الخيالية .

تغيير ملحوظ آخر في لعبة تحميل ببجي نيو ستيت ، هو إضافة الأسلحة. عناصر جديدة وخرائط جديدة ومواقع جديدة. ومع ذلك ، لا يمكن القول أن PUBG: NEW STATE ، هي لعبة مختلفة تمامًا ومستقلة. لأن طريقة اللعب والرسومات ولغة التصميم للعبة هي نفس النسخة الأصلية ، تحميل لعبة pubg new state للاندرويد والايفون والكمبيوتر .

ببجي نيو ستيت تحميل - ببجي نيو ستيت متجر بلاي - تحميل لعبة PUBG new state من ميديا فاير

3-  تحميل لعبة PUBG new state للكمبيوتر
مميزات تحميل لعبة 2 PUBG Mobile New State للاندرويد ، تحتوي ببجي نيو ستيتت الجديدة على العديد من المميزات حيث يمكن للاعب أن يقوم ببناء وتطوير أسلحته الخاصة من خلال مجموعات التخصيص ، كما في الآتي :
  • أزياء SKINS الجديدة : بالإضافة إلى المدن الرسمية التي يعرفها اللاعبون ، سيتم إضافة المزيد من الأزياء ، بما في ذلك الأزياء والتصميمات الفريدة والفريدة من نوعها. 
  • يمكن لسلسلة SKINS Designs الجديدة أن تستمر حتى عام 2051 ، مما يجعلك تعيش حقاً في تلك الفترة. 
  • السيارات الجديدة: هناك أيضًا تغييرات كبيرة في المركبات، وسنرى قططًا جديدة وتصميمات افتراضية معقدة للغاية ورائعة لن تحتفظ بالشكل التقليدي مثل الجزء الأول من PUBG. 
  • الطائرات بدون طيار: كما رأينا في المقطورة توجد طائرات بدون طيار ، ويمكن للاعبين الحصول على طائرات بدون طيار لاستخدامها في اكتشاف مواقع العدو والمحفزات الأخرى. 
  • تخصيص السلاح : أولاً يتم سرد مجموعة متنوعة من الأسلحة والمدافع الرشاشة والمدافع الصغيرة وأسلحة القناصة والقنابل والأسلحة الأخرى.

تحميل لعبة Pubg New State للاندرويد من ميديا فاير - pubg new state تحميل برابط مباشر

4- رابط تنزيل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

تحميل لعبة ببجي المطورة من متجر بلاي
ببجي المطورة على متجر ابل قريباً
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent