تحميل لعبة ابيكس ليجندز موبايل Apex Legends Mobile للاندرويد والايفون آخر اصدار

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للأندرويد والأيفون
تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends للاندرويد والايفون آخر اصدار
تحميل apex legends للايفون - تنزيل Apex Legends للاندرويد

اهلاً بالجميع في مدونة سيد اسطورة ترند في هذه التدوينه ، اقدم لكم لعبة Apex Legends Mobile  مجاناً الإصـدار الأخير للأندرويد والايفون و سوف نتعرف عن الآتي :
  • ما هي لعبة Apex Legends Mobile ؟
  • مميزات تحميل Apex Legends Mobile للاندرويد
  • اهم الخرائط الموجودة في لعبة Apex Legends Mobile 
  • المتطلبات لتشغيل لعبة Apex Legends Mobile
Apex Legends Mobile هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع لعبة battle royale ، والتي تم إصدارها مجاناً على ثلاث منصات كمبيوتر شخصي و Xbox One و PS4 بواسطة Respawn. تلقت هذه اللعبة الكثير من الشك لأنها كانت المرة الأولى التي تطور فيها EA لعبة Battle Royale. 

لكن حقيقة أن Apex Legends Mobile هي لعبة جيدة بشكل مدهش. الدليل هو أنه بعد ثلاثة أيام من الإصدار ، وصلت اللعبة إلى 10 ملايين لاعب. ومع ذلك ، ما زلنا بحاجة إلى مزيد من الوقت للتحقق من أن اللعبة يمكن أن تكون ناجحة مثل Fortnite أو PUBG Mobile .

تنزيل لعبة الأكشن Apex Legends للأندرويد برابط مباشر استمتع عبر هذا الإصدار المميزة من ألعاب باتل رويال والتي تضم عدد كبير من اللاعبين والشخصيات التي تعمل معاً على صد هجوم العدو والقضاء عليه من أجل الانتصار عليه في نهاية الأمر والبقاء على قيد الحياة . 

تحميل لعبة apex legends للايفون - تحميل لعبة apex legends من ميديا فاير

1- نبذة عن لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends
Apex Legends هي لعبة معركة ملوك حيث يتنافس 60 شخصا من أجل البقاء على جزيرة مليئة بالأخطار. وهي لعبة دمجت بين عناصر PUBG و Fortnite لتمنحك تجربة لعب متنوعة وغنية . ما عليك مواجهة أخطرواصعب الخصوم ، وحماية أعضاء فريقك من نيران العدو ، وفي نفس الوقت يكون لديك غطاء موثوق في وجوههم. تتميز اللعبة بخريطة ضخمة مع العديد من المواقع المختلفة. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة للفوز بالمعركة وأخذ المركز الأول .

يتميز نوع العاب باتل رويال انك تنافس اشخاص حقيقين و هو ما يجعلك ذو إثارة للعب وفي نفس الوقت يضم لاعبين من جميع انحاء العالم و بأي وقت تسجل دخول باللعبة سوف تجد الكثير من اللاعبين لمنافستهم او الانضمام لفرقهم ، ساعدت الطفرة التي حدثت بعالم الهواتف المحمولة و انظمة تشغيلها و ايضا اتجاه الجميع بأستخدام الموبايل يومياً و يلازمهم بأي مكان و بكل الوقت فأتجهت الشركات لأصدار الكثير من الالعاب المميزة تعمل على الجوالات و بخصائص مميزة ورائعة .

تحميل لعبة apex legends للاندرويد آخر اصدار - تحميل لعبة apex legends mobile

2- مميزات تحميل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد
مما لا شك به إن لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends تحتوي على الكثير من المميزات الرائعه و الخلابة التي سوف تنال على إعجابك وإهتمامك ، الميزة الأولى للعبة هي إن لعبة من نوع العاب باتل رويال الشهيرة و المنتشرة بشكل واسع و يحبه الكثير من الأشخاص ، حيث إنها تقوم على اساس اللعب اون لاين من خلال شبكة الانترنت مع اشخاص حقيقيين .

ومن مميزاتها الأخرى ان لعبة Apex Legends تمتاز بالحجم الصغير مقارنتاً باجهزة الكمبيوتر حيث أنها ذات حجم لا بأس به كما تعتبر خفيفة ومسيلة على بعض الهواتف . كما تحتوي على قائمة شخصيات أسطورية ولكل شخصية ما يميزها عن غيرها ولها نقاط الضعف الخاصة بها ، تستطيع أيضاً تكوين التحالف الاقوى داخل اللعبة وإنشاء طاقمك المثالي انطلق ونهب مع مجموعة من الأسلحة القوية والمرفقات المتنوعة والدروع المفيدة لحمايتك في المعركة . 

بعد القتال ، اجمع ثروة من الخيارات التجميلية لإضفاء الطابع الشخصي على شخصيتك وأسلحتك ، وافتح طرقاً للتباهي أثناء المباراة الوصول إلى 60 لاعب في نفس الوقت وعلى نفس الخريطة والبقاء للاقوى ، كما تتوفر على ضوابط تحكم مذهلة ، سيكون بإمكانك أن تتحرك بأقصى سرعة عبر المشاهد الأفقية، تسلق الجدران، الانزلاق على الأرض، التحليق من مكان إلى آخر، استعمال الخطافات والحبال، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى ، وفي الأساس ، فإن التحرك ضمن هذه اللعبة يعتبر مذهلا كفاية، لذا تخيل الإمكانيات الأخرى جرافيك اسطوري وطريقة لعب مميزة وفريدة .

تحميل لعبة apex legends على الاندرويد - كيف تحميل لعبة apex legends - تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد

3- الخرائط في Apex Legends للايفون والاندرويد
إلى الآن ، فإن Apex Legends Mobile لديها خريطة واحدة فقط وتدعى بـ Kings Canyon. بشكل عام ، مساحتها تكفي 60 لاعباً. من حيث التصميم ، تم تصميم Kings Canyon بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المناظر الطبيعية والتضاريس المتنوعة. يمكنك نهب العناصر في المصنع ، والقنص على مبنى شاهق ، ثم القفز للأسفل للهروب أو القتال في غابة أحرقتها الحرب. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الكهوف والغابات والتلال ... بحيث يمكن للاعبين العثور على تكتيكات فريدة .

تم تصميم لعبة Apex Legends Mobile خصيصاً للشاشة التي تعمل باللمس ، ويتم التحكم في المفاتيح الافتراضية وتحسينها بعناية. يمكنك تجربة أكثر التقنيات تقدمًا التي يرسلها الناشر إلى اللعبة . Apex Legends Battle Royal هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الانترنت حيث تتيح اللعبة الأدوات والخرائط والعديد من شخصيات اللعب لتخوض حرب بقاء خرافية حيث اللعبة مقدمة من الشركة العملاقة E.A .

تحميل apex legends للايفون - تحميل apex legends على الكمبيوتر - تنزيل Apex Legends للاندرويد

4- متطلبات لعبة Apex Legends
Apex Legends Mobile هي لعبة منصة تبديد تتطلب من المستخدم قبول سياسة الخصوصية القادمة من النظام. سيتم إتمام أي اتفاقية صادرة عن المستخدم قبل إصدارها. يجب أن تكون هذه اللعبة متصلة بالإنترنت بشكل مستمر حتى تعمل التجربة بسلاسة. ستجمع اللعبة جميع البيانات والمعلومات من خلال تحليلات الطرف الثالث. 

لتشغيل اللعبة على هاتفك سواء أندرويد أو ios فأنت بحاجة إلى الأتي : الأندرويد ، نظام أندرويد إصدار 8.0 فما اعلى ، إن لا يحتوي الهاتف على روت ، ذاكرة الوصول العشوائي الحد الأدنى 2 جيجا و ذاكرة التخزين الحد الأدنى 1.9 جيجا. نظام ios ، نظام ios إصدار 10.0 فما اعلى ، ذاكرة تخزين لا تقل عن 2 جيجا .

رابط تحميل لعبة Apex Legends للايفون - تحميل apex legends للاندرويد - رابط تحميل لعبة apex legends

تحميل لعبة Apex Legends من متجر Google Play
تنزيل لعبة الأكشن Apex Legends للأندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة Apex Legends للايفون
google-playkhamsatmostaqltradent