هاتف Sony Xperia 10 II يحصل على تحديث Android 11

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
هاتف Sony Xperia 10 II يحصل على تحديث أندرويد 11
بعد طرح شركة Sony نظام Android 11 في هاتفها الرائد Xperia 1 II في ديسمبر ، و Xperia 5 II في وقت سابق من هذا الشهر ، و Xperia 1 و Xperia 5 الأسبوع الماضي فقط ، تقدم Sony الآن أحدث نكهات Android إلى هاتف Xperia آخر .

 بدأت الشركة في طرح نظام Android 11 المستقر إلى هاتف Xperia 10 II متوسط ​​المدى العام الماضي. يتماشى هذا مع وعد صانع الهواتف الذكية الياباني بتحديث Xperia 10 II بحلول نهاية يناير 2021 .

وفقاً لعضو XDA الكبير thipok17 ، الذي تلقى إشعار التحديث على هاتف Xperia 10 II في وقت سابق اليوم ، يأتي تحديث Android 11 الثابت برقم البنية 51.1.A.0.485 ويبلغ حجمه حوالي 994 ميجا بايت. ويشمل أيضاً تصحيحات الأمان لشهر ديسمبر 2020 .

مميزات نظام أندرويد 11, لهاتف Sony Xperia 10 II

مع التحديث ، يمكن لمستخدمي Xperia 10 II التطلع إلى جميع الميزات والتغييرات الجديدة التي تم إدخالها في Android 11 ، بما في ذلك إشعارات المحادثة ، وفقاعات الدردشة ، ومسجل الشاشة المدمج ، وعناصر التحكم في الوسائط في لوحة الإعدادات السريعة .

وعناصر التحكم في الأجهزة الذكية ، وواحد أذونات الوقت للتطبيقات التي تطلب الوصول إلى الموقع والميكروفون وغير ذلك الكثير. لم تشارك Sony تغييراً مناسباً للتحديث ، لكن thipok17 أكد أن التحديث يأتي مع ميزة Battery Care ، والتي تتيح للمستخدمين تعيين حد الشحن الأقصى على 80٪ أو 90٪ لزيادة العمر الافتراضي .

في ذلك الوقت ، يبدو أن تحديث Android 11 يتم طرحه على هواتف Xperia 10 II في جنوب شرق آسيا فقط ، ولكن من المفترض أن يتم طرحه في المزيد من المناطق في الأسابيع التالية. في حالة عدم تلقيك إشعار OTA على جهاز Xperia 10 II ، يمكنك أيضاً البحث عن التحديث يدوياً من خلال الإنتقال إلى الإعدادات > النظام > تحديث النظام .

مواصفات هاتف Xperia 10 II من Sony

تم إطلاق Xperia 10 II في فبراير من العام الماضي ، وهو هاتف ذكي متوسط ​​المدى أقل من Sony ، مزود بشاشة FHD + OLED مقاس 6 بوصات ، و Qualcomm Snapdragon 665 SoC ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت ، وكاميرات ثلاثية ، وبطارية 3600 مللي أمبير في الساعة بسرعة 18 وات دعم الشحن ومقبس صوت 3.5 ملم . 

لقد جاء مع Android 10 خارج الصندوق وتلقى دعماً لإلغاء قفل أداة تحميل التشغيل الرسمية وإصدار كود مصدر kernel بعد بضعة أشهر من إطلاقه . 
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent