تحميل لعبة yandere simulator من ميديا فاير - تحميل لعبة yandere simulator كاملة للاندرويد

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة يانديري سمليتر للاندرويد مجانا yandere simulator

تحميل لعبة yandere simulator للايفون - تحميل لعبة yandere simulator apk
تم استبعاد لعبة Yandere Simulator من Twitch - كثيراً لإحباط الملايين من متابعيها ، وهي لعبة رسوم متحركة قيد التطوير تقتل فيها تلاميذ المدارس ، وتلتقط صوراً لبناطيل الناس ، يمكنك الآن تحميلها من موقع سيد اسطوره ترند :
  • تحميل لعبه يانديري سمليتر yandere simulator للاندرويد
  • تحميل لعبة Yandere Simulator من ميديا فاير
  • تنزيل لعبة Yandere Simulator للايفون
  • تحميل مود يانديري سمليتر برابط مباشر

تحميل تنزيل لعبة Yandere Simulator للاندرويد - Yandere Simulator تنزيل من متجر بلاي

1 - تحميل لعبه يانديري سمليتر yandere simulator للاندرويد
أكد مؤسس Yandere Simulator Mobile ، الذي يتلقى بشكل متكرر مئات الآلاف من المشاهدات على YouTube من خلال إصدارات إنتاج الفيديو ، الخبر في تغريدة تتضمن عددًا من الألعاب التي تم حظرها بالفعل من Twitch.

هذه لعبة تسلل قوية بشكل مذهل على الرغم من أنها في وقت مبكر. يتضمن الكثير من المواد والمرئيات جميلة ؛ سوف تكون متحمسًا لساعات !.Yandere Simulator Mobile هي لعبة رمل مفتوحة للعالم توضح العديد من أفكار الرسوم المتحركة.

على الرغم من أن Final Fantasy و Dragon Quest يمنحان أقصى قدر من JRPG ، إلا أنهما يمكن أن يكونا مملين ومتكررين. أنت تلعب دور امرأة غيورة في حب senpai لها في Yandere Simulator. يمكنك أن تفعل كل ما في وسعك للاقتراب منه ، مثل إطلاق النار! القليل من الألعاب لديها مثل هذه المؤامرة الرائعة. لإبقائك مشاركاً ، هناك الكثير من المؤامرات.

تحميل لعبة Yandere Simulator كاملة مجانا للكمبيوتر - تحميل مود يانديري سمليتر للاندرويد

2 - تحميل لعبة Yandere Simulator من ميديا فاير
إنها ببساطة "فتاة تحب الطفل" التقليدية ، ولكن مع تطور مفاجئ. أنت فتاة في المدرسة الثانوية ، Yandere-Chan ، خائفة جداً من الاعتراف بأنها تحب Senpai. لقد كنت لطيفاً ومهتماً ، لكن هذه ليست حكاية خياليه! إذا لم يرد senpai عاطفتك ، فإنك تصبح مسيئاً.

هذه نسخة تجريبية من اللعبة ، لذا لا تتوفر معايير الفوز. ومن المثير للاهتمام ، أنك تستكشف الخيارات عند اللعب ، مما يجعل اللعبة تبدو سهلة الوصول وحساسة.طريقة اللعب قريبة من تلك الموجودة في تسلسل Hitman ، عليك اتباع هدف معين واستعادته من بيئة NPC واسعة النطاق. يمكنك قتل هدفك باستخدام التخفي بدون شهود ، في حادث بدون دليل أو

اذبح أي شخص تحاول أن تعترضه. ستقوم الشرطة أيضاً بربطك بجريمة وتوجيه الاتهام إليك إذا لم تتخلص من الجثث ، وقم بإزالة الدم وقتل الأدلة. يمكنك استخدام التلاعب المتبادل للتخلص من الفتاة إذا كنت لا ترغب في الحصول على بعض الدم على شفتيك.

تنزيل لعبة يانديري سمليتر تحميل مود يانديري سمليتر - طريقة تحميل يانديري سمليتر

3 - تنزيل لعبة Yandere Simulator للايفون
حذف سمعتها ، غير مؤهلة من الكلية. إذا كنت تريدها فقط أن تكافح ، اطلب من أي فتاة في المدرسة مضايقتها قبل أن تموت وتجنب المتاعب. إذا كنت تحب شاباً ، فلن يحبك أبداً ، فستنتهي اللعبة. لا يمكنه أن يحبك أبداً. وإليك مميزات Yandere Simulator Mobile :
  • السمعة الوثيقة الصلة : يمكن للطلاب أن يتهامسوا عنك إذا تم القبض عليك أثناء قيامك بعمل مجرم. إذا كانت مصداقيتك ضعيفة ، فإن الطلاب يشككون فيك ويشعرون أنك مشكوك فيه. نظراً لأنك تتمتع بسمعة طيبة ، فقد يريح الطلاب أعينهم عليك.
  • مستوى المخاطرة : ستفقد الحماية إذا ارتكبت عملاً عدوانياً. هذا من شأنه أن يدفعك إلى الجنون بشكل واضح. عندما تفقد الكثير من الوزن ، سيدعي الناس أنك مجنون عندما تنظر إلى نفسك. إذا رآك الشخص الذي تحبه ، فلن يحترمك ، وتنتهي اللعبة.
  • الرسوم المتحركة عندما تكون صحتك جيدة ، سيكون قتلك فعالاً وسريعاً وهادئاً. يتم حساب الرسوم المتحركة وفقاً لصحتك الحالية. يمكنك قتل القذرة والتشتت عندما يكون لديك لياقة بدنية سيئة. ستعيش حياة مؤلمة وعنيفة وسادية إذا فقدت السيطرة على عقلانيتك.
  • Yandere Vision: زر لوحة المفاتيح / وحدة التحكم مخصص لأعمال "Yandere" مثل الضحك ، والتي ستظهر الشخصيات والعناصر المهمة وتكون ملحوظة عبر الجدران أثناء تمكين Yandere Vision.

تحميل يانديري سمليتر - مودات يانديري سمليتر - يانديري سمليتر الجوال -رابط تحميل لعبة yandere simulator

4 - تحميل مود يانديري سمليتر برابط مباشر
تحميل Yandere Simulator للاندرويد
تحميل لعبة Yandere Simulator للايفون مجانا
تحميل لعبة yandere simulator الاصلية - تحميل لعبة yandere simulator للايباد
yandere simulator yandere simulator update,yandere yandere simulator demo cara download yandere simulator yandere dev simulator لعبة yandere simulator yandere simulator android تنزيل yandere simulator yandere simulator how to install تحميل yandere simulator تحميل لعبة yandere simulator للجوال تحميل لعبة yandere simulator للايفون yandere chan تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد تحميل لعبة yandere simulator للجوال 2021 .

لعبة yandere simulator yandere simulator android yandere simulator تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد yandere simulator apk yandere simulator mobile yandere simulator للاندرويد yandere simulator update كيفية تحميل yandere simulator yandere simulator انمي yandere simulator حب yandere simulator اغاني .
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent