تنزيل ببجي الهندية آخر تحديث 2022 - لعبة PUBG Mobile India مهكرة للاندرويد

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

ببجي الهندية PUBG Mobile India للهواتف الذكية آخر اصدار

تحميل ببجي الهندية للايفون - تحميل ببجى الهندية battlegrounds mobile india للأندرويد
هل تواجه مشاكل في تحميل ببجي النسخة الهندية على هاتفك الذكي ؟ إذا كان الجواب نعم ، فأنت في المكان الصحيح لتحميل ببجي الهندية على هاتفك الأندرويد والأيفون بآخر إصدار برابط مباشر :
  • تحميل ببجي النسخة الهندية apk + obb
  • تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI للايفون 2021
  • تحميل ببجي الهندية APK
  • تحميل ببجي الهندية PUBG MOBILE INDIA 1.6.0 اخر تحديث

تنزيل ببجي النسخة الهندية للاندرويد - تحميل PUBG India للايفون آخر تحديث

1 - تحميل ببجي النسخة الهندية apk + obb
إنها واحدة من أكثر الألعاب الملحمية لعام 2021 وأكثر ألعاب Android المرغوبة. علاوة على ذلك ، إذا كنت لاعبًا بدوام كامل ولم تلعب PUBG Mobile من قبل ، فستحب الواجهة. BGMI جاهزة لتطوير ألعابك من خلال أوضاع اللعب الممتازة ، وتجربة FPP Shooting ، وجودة HD ، ومجموعة هائلة من الأسلحة.

كان 2 سبتمبر 2020 يومًا صعبًا لجميع اللاعبين الهنود ، حيث كان اليوم الذي تم فيه حظر PUBG لجميع اللاعبين الهنود وحذفها من متجر Google Play Store و Apple App Store وجميع متاجر التطبيقات تقريبًا. بعد ذلك اليوم ، تحول العديد من اللاعبين إلى بعض إبداعات Battle Royale المختلفة ، مثل Garena Free Fire و Call Of Duty Mobile و Fortnite. 

لكن مع ذلك ، لسنا كافيين بدون PUBG Mobile. ليس لدينا أي مكملات مثل PUBG Mobile. لكن مرت تلك الأيام الحزينة ، وأخيرًا ، نحن على استعداد للترحيب بأحدث ابتكارات Krafton Mobile - BGMI. BGMI هي Battle Ground Mobile India ، أو ببساطة النسخة الهندية من PUBG Mobile ، ليتم تشغيلها في جميع ولايات الهند دون استخدام أي خوادم VPN. 

تحميل لعبة BGMI للاندرويد والايفون - تنزيل لعبة BGMI اخر اصدار - تحميل لعبة BGMI برابط مباشر

2- تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI للايفون 2021
BGMI هي لعبة Android كاملة المميزات تم تطويرها لتوفر لك الميزات والامتيازات والواجهة مثل PUBG Mobile الصينية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم BGMI بنسبة 100٪ بواسطة Krafton Gaming ، بدون أي مساعدة من Tencent Gaming. لذلك يمكنك تنزيل هذه اللعبة على الفور من الرابط أدناه والبدء في الاستمتاع بها من اللحظة بالضبط!

الألعاب الافتراضية ليست شيئًا بدون الجوائز ، وافترض أنك إذا كنت تلعب لعبة Battle Royale مع معاناتك كثيرًا ، في هذه الحالة ، فأنت أيضًا تستحق بعض المكافآت الحصرية ، مثل بعض مظاهر الأسلحة والأزياء المجانية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قامت BGMI أيضًا بتضمين عناصر Battle Royale Pass داخل اللعبة ، تمامًا مثل PUBG Mobile من Tencent. 

يمكنك ربح مكافآت مجانية ضمن بطاقة Battle Royale هذه ، وبعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بكل الأشياء بشكل مذهل. ستحصل على هدية واحدة لإكمال كل مستوى من مستويات Battle Royale Pass. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية هذه البطاقة بسعر 799.99 روبية هندية فقط وجمع الأشياء المتميزة داخل تلك الأشياء المجانية عند إكمال كل مستوى. ما عليك سوى إكمال مهام Battle Pass المختلفة وجمع نقاط RP لزيادة مستويات RP الخاصة بك.

تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI للاندرويد 2021 - تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير - بوبجي الهندية

3 - تحميل ببجي الهندية APK
انضم إلى أفضل العشائر للحصول على مكافآت رائعة من خلال اللعب في مجموعات ، ستوجهك عشيرتك نحو أفضل طريقة تحتاجها للذهاب إلى BGMI. كل ما تحتاجه هو العثور على أفضل عشيرة ، وبعد ذلك ، يمكنك الانضمام إليهم لإكمال معظم مهام العشيرة ببساطة وكسب مئات المكافآت. 

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا لعب مباريات Clan لزيادة نقاطك وربح أموال حقيقية. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا خيار يسمى Crew ، حيث يمكنك تكوين مجموعة تصل إلى 6 رجال والبدء في اللعب معهم للفوز بمكافآت فريدة مثل بطاقة إعادة التسمية. يمكنك إعادة تسمية طاقمك ويمكنك أيضًا تخصيص رمز لطاقمك ليبدو رائعًا. لذا انضم إلى عشيرة ، وقم بتشكيل طاقم وابدأ بلعب BGMI بالنقر فوق زر التنزيل أدناه.

استمتع بالتسوق الأكثر روعة من الأزياء وجلود الأسلحة والعواطف ، بصرف النظر عن جميع الأشياء الممتازة المذكورة أعلاه ، يوفر لك BGMI APK أيضًا قائمة التسوق ، حيث يمكنك التسوق لشراء الأزياء الأكثر غرابة وجلود الأسلحة القوية. تحتاج هنا إلى نوعين مختلفين من عملات الألعاب ، بما في ذلك العملات الموحدة والعملات الذهبية. بعد ذلك ، يمكنك تطبيق هذه العملات لشراء جميع الأشياء المفضلة لديك المدرجة في قائمة التسوق.

تحميل ببجي الهندية obb - تحميل ببجي الهندية apk + obb

4 - تحميل ببجي الهندية PUBG MOBILE INDIA 1.6.0 اخر تحديث
ببجي الهندية متجر بلاي
تحميل ببجي الهندية apk + obb
تنزيل ببجي الهندية للايفون اخر تحديث

 تنزيل بوبجي - الهندية تحميل ببجي الهندية apk + obb

تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير تحميل ببجي الهندية obb تحميل ببجي لايت الهندية تنزيل ببجي هندي ببجي الهندية ببجي هندية تنزيل بوبجي الهندية تحميل ببجي الهندية apk + obb تحميل ببجي الهندية APK ببجي هندية تنزيل PUBG Mobile India تنزيل تحميل ببجي الهندية من متجر بلاي ببجي لايت الهندية تحميل ببجي الكورية ببجي الهندية متجر بلاي تحميل ببجي الهندية obb

تحميل ببجي الهندية APK تنزيل لعبة ببجي الهندية تحميل ببجي الهندية APKPure بوبجي الهندية تحميل ببجي لايت الهندية تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير تحميل ببجي الهندية obb ببجي الهندية متجر بلاي تحميل ببجي الهندية APKPure تنزيل ببجي هندية تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير تحميل ببجي الهندية apk + obb ببجي الكورية APK تحميل ببجي الكورية تنزيل ببجي apk تحميل ببجي الهندية obb
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent