تسريع الاندرويد من خيارات المطور - حصريا افضل طريقة تسريع هاتف الاندرويد من الاعدادات فقط

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

طريقة تسريع الاندرويد من خيارات المطور

تسريع الاندرويد من خيارات المطور - حصريا افضل طريقة تسريع هاتف الاندرويد من الاعدادات فقط
تسريع الاندرويد من خيارات المطور - برنامج تسريع الجهاز الاندرويد - كيفية تسريع الهاتف البطيء

يواجه الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد بطئ الهاتف وكذلك بطئ الإنترنت ، وهذا يسبب الكثير من الإزعاج عند إستخدام الهاتف ، فالحل هنا على موقع سيد اسطورة ترند :
  • برنامج تسريع الانترنت للاندرويد 2021 الى اقصى سرعة
  • تسريع الهاتف من خيارات المطور
  • كيفية تسريع الهاتف البطيء
  • تنزيل برنامج تسريع الجهاز والنت

تسريع الهاتف من الإعدادات - تسريع الهاتف والانترنت - برنامج تسريع الهاتف سامسونج

1 - برنامج تسريع الانترنت للاندرويد 2021 الى اقصى سرعة
جهازي بطيء جدا ، النت سريع لكن التحميل بطيء ، اذا كنت تريد طريقة شغالة و فعالة لـ تسريع هاتفك اندرويد فأنت في المكان الصحيح ، لأن مشكلة بطئ هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ليست مشكلة خاصة على الهواتف ذات الفئات المتوسطة والضعيفة ، لكن هي تعد من مشاكل الاندرويد الشائعة والتي توجد في أغلب الهواتف بغض النظر عن الشركة المصنعة لهذه الهواتف. 

إذا تركت هاتفك الأندرويد يعمل طوال اليوم فسوف تلاحظ امتلاء ذاكرته تدريجياً بسبب التطبيقات التي فتحتها وأغلقتها. وفي النهاية سوف يمتلأ هاتفك بالعديد من الملفات المؤقتة ، تماماً مثلما تمتلئ رأسك بالكثير من الأشياء التي يجب عليك تذكرها لدرجة أنك لا تستطيع التفكير بشيء غيرها! إعادة التشغيل الهاتف سوف تحذف هذه الذاكرة بمجرد التشغيل مرة أخرى ، ويبدأ عمل الهاتف من جديد بذاكرة فارغة .

تسريع الهاتف والانترنت ، أحياناً قد يختلف مستوى التباطؤ من هاتف لهاتف آخر وذلك يرجع لعده عوامل ، مثل سرعة وقوة المعالج ، و سعة RAM ، ونوع ذاكرة التخزين الأساسية وغيرها من العوامل ، بالإضافة إلى أن درجات الحرارة تؤثر وبشكل مباشر على سرعة الهاتف وتتسبب في خلل في أداؤه .

برنامج تسريع الهاتف - تنزيل برنامج تسريع الجهاز والنت - تسريع الانترنت للأندرويد

2 - تسريع الهاتف من خيارات المطور
كل هاتف اندرويد لديه خيارات مطور لا يراها المستخدمين العاديين . بالأضافة إلى ذلك ، من السهل جداً تمكين هذه خيارات على جميع هواتف الاندرويد والوصول إلى قائمة المطور، من خلال الإعدادات الهاتف وثم حول الهاتف ، والنقر 8 مرات على رقم الإصـدار . بعد تفعيل خيارات المطور ، فإن الخطوة التالية هي تعديل 3 مجاميع من الإعدادات التي تتحكم في سرعة الرسوم المتحركة على هاتفك الاندرويد ، وهي إعدادات " التغيير والتبديل في الرسوم المتحركة " يمكن أن تضاعف تقريباً سرعة الرسوم المتحركة على هاتفك ، مما يؤدي إلى زيادة اداء الهاتف و جعله أسرع بكثير مما سبق .
  • توجه إلى خيارات المـطور  
  • ثم مرر للأسفل حتى تجد خيار حجم الرسوم المتحركة للنافذة ، وحجم الرسوم المتحركة للنقل ، وطول مدة الرسوم المتحركة. 
  • سوف تجد القيمة الموجودة افتراضياً مضبوطة غالباً على X1 قم بتغييرها الى 0.5 X .
تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للاندرويد apk ، تخلص من الخلفيات الحية فلا تحاول تثبيت خلفيات حية على هاتفك الأندرويد ، خاصةً إذا كنت تعاني من تباطؤ اداء الهاتف ، فهذه تتسبب في بطئ تشغيل التطبيقات وتنفيذ النظام للأوامر عند التبديل فيمابينما، أو عند الخروج من التطبيقات والعودة إلى الشاشة الرئيسية.

إيقاف التطبيقات المثبتة تلقائياً على هاتف الاندرويد لإيقاف هذه التطبيقات كل ما عليك هو التتوجه إلى الإعدادات ثم التطبيقات ، ثم ابحث عن التطبيقات الافتراضية ، وقم بإيقافها " إيقاف إجباري Force Stop " بعدها سوف تتخلص من عدد عديد من العمليات التي تستهلك موارد الهاتف وتتسبب في بطء أداؤه.

طريقة تسريع الهاتف 10 أضعاف من خيارات المطور بدون برامج - كود تسريع الهاتف - تسريع حركة الهاتف

3 - كيفية تسريع الهاتف البطيء
قم بتعطيل الوسائل الإتصال تعطيل جميع وسائل الاتصالات التي لا تحتاج إليها سيساعد ذلك في توفير عمر البطارية ، ربما لن تلاحظ فرق ملحوظ عند تعطيل البلوتوث أو الموقع ..الخ ، سوف يعزز الهاتف وتسريع أداء الهاتف قدر الإمكان.

قم بإزالة widgets من الشاشة الرئيسية لن أقول أن إزالتها قد يساعد تعزيز الأداء، ولكن بعض الحاجيات القديمة تستهلك موارد HardWear بشكل مُكثف أكثر من الـ Widgets الحديثة ، لذلك جرب إزالتها وراقب التغيير الحاصل .

أعد تشغيل الهاتف : إذا كنت تريد تسريع هاتف الاندرويد ، فمن الضروري جداً ان تقوم بـ إعادة تشغيل للهاتف ، على أقل تقدير مرة واحدة أو مرتان أسبوعياً. هذه العملية سوف تسـاعد في التخلص من الملفات المؤقتة والعمليات العديدة التي تكون قيد التشغيل في الخلفية ، وبشكل تلقائي ستساعد في تدمير الملفات والسجلات غير مرغوب بها والتي لم تعد مستخدمه لإدارة النظام أو للتطبيقات الأخرى.

تحسين سرعة الإنترنت في الأندرويد وتسريع متصفح Google chrome اذا كنت تريد طريقة تسريع النت على هاتفك الأندرويد ، لأن كما تعلم ان حوالي 95% من مستخدمي نظام الأندرويد يستعملون بمتصفح chrome.. وضع " توفير البيانات " في المتصفح chrome الخاص في الأندرويد يسمح لمحرك البحث جوجل بضغط الصفحات التي يتم مشاهدتها بحوالي 40-50% .
  • ثم توجه الى الإعدادات في chrome . 
  • الضغط على خيار مدخر البيانات. 
  • قم بتفعيل هذا الخيار.

برنامج تسريع الهاتف سامسونج - برنامج تسريع الهاتف APK - تحميل برنامج تسريع الهاتف والانترنت

4 - تنزيل برنامج تسريع الجهاز والنت
يحتوي البرنامج على ميزة تحليل مراقبة النظام التي تتحقق من استخدام وحدة المعالجة المركزية ، وتراقب ذاكرة الوصول العشوائي وسعة الذاكرة الداخلية ، وتتحقق من سعة البطارية ودرجة الحرارة. يبدو أنه يساعدك على التحكم في حالة الماكينة وفهمها عن كثب. على سبيل المثال ، لتقديم خيارات مناسبة مثل حذف البيانات أو ترقية الذاكرة. وهناك عدد لا يحصى من المميزات المثيرة الأخرى التي عليك استكشافها بنفسك بالكامل.

تحميل أقوى تطبيق تسريع هواتف الاندرويد
تنزيل افضل برامج لتسريع الهاتف للاندرويد

تسريع الاندرويد,تسريع الهاتف,تسريع الهاتف الاندرويد,تسريع هاتف الاندرويد,تسريع,تسريع هواتف الاندرويد,كيفية تسريع هاتف الاندرويد,افضل طريقة لتسريع الاندرويد,تسريع الاندرويد بدون روت,تسريع الهاتف بدون برامج,الاندرويد,كيفية تسريع الهاتف,طريقة تسريع الاندرويد,كيفية تسريع الاندرويد,كيفية تسريع الهاتف سامسونج,تسريع الاندرويد بدون برامج,تسريع الهاتف للاندرويد,طريقة تسريع الهاتف للاندرويد,تسريع هواتف الاندرويد بابسط الطرق,هاتف الاندرويد,اندرويد.
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent