حصريا طريقة تنزيل ببجي الكورية مضغوطة apk + obb مهكرة ، تحميل ببجي النسخة الكورية apk مهكرة كاملة

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

تحميل ببجي الكورية كودزيلا x كنج كونج

تحميل ببجي الكورية كودزيلا x كنج كونج | download pubg mobile kr apk full
تحميل ببجي النسخة الكورية للايفون - تحميل ببجي النسخة الكورية للاندرويد

تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية بأحدث إصـدار لجميع هواتف الأندرويد والايفون حصرياً على موقع سيد اسطورة ترند :
  • تحديث PUBG KR Godzilla vs Kong (جودزيلا ضد كينج كونج)
  • تحميل ببجي الكورية apk
  • مميزات تحديث ببجي الكورية 1.4
  • روابط تنزيل ببجي الكورية apk + obb

تنزيل ببجي الكورية apk - تنزيل ببجي الكورية للايفون - تنزيل ببجي الكورية للاندرويد

1 - تحديث PUBG KR : Godzilla vs Kong 1.4.0
تحميل وتنزيل ببجي الكورية ، لعبة ببجي الكورية هي لعبة القتال على الأرض المفتوحة ، تحديث ببجي الكورية apk الجديد موسم 19 يأتي مع التغيرات المبدئية والهامة التي سوف تحدث بالنسبة لشخصيات اللعبة والتعزيزات والتخصيصات التي سوف تحدث لرسوميات اللعبة بشكل عام ، تحميل ببجي الكورية نسخه 32 بت للاندرويد .

سوف تبدأ ببجي الكورية apk في عمل الكثير من التحديثات المتلاحقة بدأ من تاريخ 11 مايو ، ولن يتم إيقاف الخادم بشكل مؤقت أثناء تحميل هذا التحديث ، وهو يتطلب وجود مساحة تخزينية فارغة تبلغ 660 ميجابايت على هواتف الاندرويد ، و1.67 جيجابايت على اجهزة الـ IOS ، تنزيل ببجي الكورية مهكرة شدات ، تنزيل ببجي الكورية للمحاكي .

 ببجي الكورية APK ، أصدرت PUBG Mobile مؤخراً التحديث 1.4 ، قدم هذا التحديث الكثير من المميزات الجديدة للعبة مثل وضع Titan Strikes ، وسيارة Coupe RB الرياضية ، ووضع فوق الكتف (OTS) ، بالإضافة إلى ذلك ، ستنضم بعض المميزات الأخرى مثل Royale Pass 19 وخريطة الساحة Hangar إلى اللعبة لاحقاً ، ببجي الكورية APK .

تنزيل ببجي كورية - تنزيل ببجي الكورية apk فقط - تنزيل ببجي الكورية apk + obb

2 - تحميل ببجي الكورية apk
تنزيل ببجي الكورية apk + obb مهكرة ، على غرار الإصدار العالمي من PUBG ، تم تصميم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS (KR) كلعبة إطلاق نار في العالم المفتوح. تعد PUBG KR اختصاراً لببجي الكوريا وهذه اللعبة مصممة خصيصاً للجمهور في كوريا الجنوبية وشرق آسيا. النسخة الكورية من PUBG مطابقة لـ PUBG النسخة العالمية عندما يتعلق الأمر بالرسومات وأسلوب اللعب ، تنزيل ببجي الكورية للاجهزة الضعيفة .

تتطلب PUBG (KR) اتصالاً بالإنترنت عند اللعب ، البقاء على قيد الحياة في المعارك الملحمية التي تضم 100 لاعب ، ومباراة الموت السريعة لفريق 4 ضد 4 وأوضاع الزومبي ، البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر واحد يفوز ، أنت تلعب كشخص عادي يهبط بالمظلات مع ما يصل إلى 99 لاعباً آخر على جزيرة ، طريقة تحميل ببجي الكورية ، ببجي كورية البنفسجية .

تحميل ببجي الكورية للايفون ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعب المختلفة فردي أو ثنائي أو فرق، إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، يمكنك التحدث معهم باستخدام ميكروفون جهازك ، أطلق سلاحك على محتوى قلبك! العب مع عشيرة وقم بالرد على المكالمات عند الحاجة إلى المساعدة ، الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة وترسانة من الأسلحة الواقعية ، تنزيل ببجي الكورية للايفون والاندرويد (PUBG MOBILE (KR .

 تحميل ببجي للايفون برابط مباشر - تحميل ببجي الكورية APK - تحميل_ببجي الكورية

3 - مميزات تحديث ببجي الكورية 1.4
تحميل ببجي النسخة الكورية مهكرة ، مميزات تحديث ببجي الكورية 1.4 ، الآن ، أنطلق لنا على الساحة التحديث الجديد للعبة ، وهو PUBG Mobile KR 1.4 ، والذي سوف يضيف لها الكثير من التحسينات والأوضاع الجديدة المنتظرة من قبل الملايين ، فيما يلي ستتعرف على كل مميزات هذا التحديث الجديد والرائع ، وهي الأتي : 
  • الالتحاق بمعركة جبابرة . 
  • وضع الـ  TDM " وضع معركة الموت "
  • المركبات الجديدة وتحسينات القتال
  • تحسين سلاح M249
  • تعديلات ميزان المسدس
  • تحسينات على Cheer Park
  •  وضع الـ OTS الذي تتعلم فيه فن التصويب
  •  جوائز الرويال باس الموسم 19 ، ومنها الترافرس وألخ...

رابط ببجي الكورية - رابط ببجي الكورية للايفون - رابط ببجي الكورية للايباد - رابط ببجي الكوريه 2021

4 - روابط تنزيل ببجي الكورية apk + obb
يمكنك الآن تنزيل ببجي الكورية باصدار 1.4 لجميع هواتف الأندرويد والايفون والايباد من الروابط ادناه 
تحميل ببجي النسخة الكورية من متجر بلاي
تحميل ببجي الكورية كاملة apk + obb برابط مباشر
تحميل ببجي الكورية apk
تحميل ببجي الكورية للايفون

حصريا تنزيل ببجي النسخة الكورية مضغوطة apk + obb كاملة مجانا

ببجي الكورية,بكجات مجانية ببجي الكورية,عروض ببجي الكوريه,تفتيح بكجات ببجي الكورية,عروض ببجي الكورية,ثغرات ببجي الكورية,ميداليات ببجي الكورية,ببجي الكوريه,تفتيح بكجات ببجي موبايل النسخة الكورية,تفجير بكجات ببجي موبايل النسخة الكورية,تفتيح صناديق ببجي موبايل النسخة الكورية,تفجير صناديق ببجي موبايل النسخة الكورية,بكجات ببجي الكورية,ثغرات ببجي الكوريه,ميداليات مجانية ببجي الكورية,ثغره ببجي الكوريه,بكجات ببجي الكوريه,ميداليات ببجي الكوريه,ببجي موبايل,طريقة رجوع العروض ببجي الكورية
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent