تنزيل ببجي النسخة الهندية - تحميل ببجي موبايل النسخة الهندية - ببجي الهنديه apk

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
تنزيل ببجي النسخة الهندية - تحميل ببجي موبايل النسخة الهندية - ببجي الهنديه apk
تحميل لعبة ببجي الهندية APK لـ اندرويد - تحميل ببجي النسخه الهنديه
PUBG Mobile India هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال المنتظرة في الهند في الوقت الحالي. تم حظر PUBG Mobile في الهند في سبتمبر وهي الآن تعود رسمياً في صورة رمزية جديدة. أعلنت الشركة عن العودة الشهر الماضي ويقال إنها تحتفظ بالإطلاق بسبب الإيماءة المعلقة من MeITY .

india PUBG Mobile  هي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن وأكثرها روعة وأكثرها شهرة. هذه اللعبة من تصميم وتطوير شركة Tencent الصينية لأجهزة Android و iOS .

هدفك الوحيد في pubg Mobile هو تدمير الأعداء والبقاء على قيد الحياة. للبقاء على قيد الحياة في اللعبة يجب عليك البحث عن الأسلحة والسترات والذخيرة والأساسيات واستخدام التكتيكات وسرعة العمل والاستراتيجية الفائقة لضمان بقائك على قيد الحياة .

تنزيل pubg india - ببجي الهنديه متجر بلاي - هداية وجوائز ببجي الهندية

يتم تشغيل pubg mobile الهندية بواسطة محرك الرسومات Unreal Engine 4, والذي ينشئ رسومات رائعة لوحدة التحكم للأجهزة المحمولة. مع محرك الرسومات هذا, مع التنفيذ الأولي للعبة في اللحظات الأولى ستختفي الرسومات الرائعة للعبة  كما سيسعدك صوتها المثير وطريقة لعبها المثيرة .

وفقاً للمعلومات الواردة ستكون هناك تحديثات جديدة في PUBG, قيل أن الإصدار الجديد من PUBG Mobile India يحتوي على ميزة تأثير بقع الدم الأخضر. دعنا نخبرك أن هذه الميزة موجودة بالفعل في PUBG التي يتم لعبها في كوريا. 

بغض النظر عن ذلك سيتم تحديد الوقت وفقاً لسن اللعبة التي سيتم إصدارها في الهند. بمعنى أنه تم إعداد تحديث جديد مع مراعاة صحة الأطفال الصغار أو اللاعبين دون السن القانونية .

تحميل لعبه ببجي الهنديه - طريقة تنزل ببجي الهندية - ببجي الهندية apk

يمكنن أن نفترض أن رابط تحميل PUBG Mobile India  سيكون متاحاً على الموقع الرسمي بمجرد إطلاق اللعبة رسمياً في الدولة. في وقت الإطلاق الرسمي لن تقوم الشركة بإدراج رابط التحميل على الموقع الرسمي فحسب بل ستجعل التطبيق متاحاً أيضاً على متجر Google Play ومتجر Apple App لمستخدمي Android و iPhone على التوالي .

أن اللعبة الجديدة سوف تحمل اسم “PUBG Mobile Indian”. وأنها سوف تكون منفصلة عن ببجي موبايل العالمية تماما مثل النسخة الكورية والنسخة الصينية من اللعبة. وقد تم إضافة بعض التغيرات الخاصة ببجي الهند بناءا على متطلبات السوق الهندي المتحفظ بعض الشيء . 

حيث سيتم عمل إعدادات خاصة لأرض تدريب محاكية للواقع. كما سيتم استبدال لون الدماء باللون الأخضر بدلا من اللون الاحمر وأن جميع الشخصيات سوف تلبس ملابسها بالكامل من أول الجولة. وسوف تفرض الدولة بعض الحدود الصارمة بشأن طول وقت اللعبة حتى تحد من لعب اللعبة لوقت أطول من اللازم بالنسبة للاعبين صغار السن . 

تنزيل ببجي هندي - تنزيل ببجي هندية - تحميل ببجي لايت الهندية

طريقة تحميل ببجي الهندية - تحميل لعبة ببجي الهندية - ببجي الهنديه

ببجي,ببجي الهندية,ببجي موبايل,تحميل ببجي الهندية,ببجي العراق,عروض ببجي الهندية,ببجي الهند,طريقة تحميل ببجي الهندية,هداية ببجي الهند,عروض ببجي الهند,ببجي مصر,ببجي الخليج,ببجى الهندية,استعراض ببجي الهندية,تسجيل على ببجي الهندية,تسجيل علئ ببجي الهندية,شحن ببجى الهندية,ببجى الهندية apk .

ببجي موبايل الهندية,ببجي سوريا,طريقة تنزل ببجي الهندية,كيفة تنزيل ببجي الهندية,كيفية تنزيل ببجي الهندية,ببجي السعودية,لعب ببجي الهند,هداية وجوائز ببجي الهندية,تحميل ببجى الهندية,تنزيل ببجى الهندية,سكنات ببجى الهندية .
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent