تنزيل فونتو مهكر للايفون اخر اصدار مع خطوط عربية

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
تنزيل فونتو مهكر للايفون اخر اصدار مع خطوط عربية
تحميل برنامج فونتو مهكر للايفون من ميديافاير - تنزيل فونتو مهكر للاندرويد
في وقتنا الحالي يوجد العديد من الأشخاص الذين يريدون أن يقومون بعمل افضل التعديلات المتميزة على الصور الخاصة والعامه كما أن يوجد العديد من العملاء والمستهلكون يحبون أن يقومون بالكتابة بأروع الخطوط الرائعه على الصور . 

تتواجد العديد من البرامج التي من الممكن أن تقوم باستخدامها لكتابة الكثير من الأسماء على صورك ، ولكن في النهاية يجب أن تقوم بتحميل برنامج صحيح موثوق منه وأكثر أمانناً حيث لا يؤثر عليك أو يؤثر بالجهاز الخاص بك .

برنامج فونتو أو Phonto هو تطبيق الكتابة على الصور هو واحد من أفضل برامج الكتابة علي الصور باللغة العربية و اللغة الانجليزية و إضافة العديد من التأثيرات على النصوص مثل الخلفيات الملونة و الرموز التعبيرية و يمكنك من خلاله التعديل علي الصور أيضاً .

تحميل فونتو مهكر - تنزيل فونتو مهكر

الكتابة على الصور تطبيق فونتو للاندرويد يمنحك فرصة كتابة الكلمات و النصوص و الجمل المتنوعة بنفسك , من اجل ان تتمكن عن طريقها ان تقوم بالتعبير عما بداخلك كما تريد, بالاضافة الي ان برنامج فونتو Phonto يقوم بتوفير لك امكانية الكتابة باللغة الانجليزية و اللغة العربية .

تطبيق فونتو (Phonto) هو من اشهر التطبيقات واكثرها استخداما في مجال الكتابة على الصور , حيث يحتوي على اكثر من 200 خط اضافة لأمكانيات عديدة اخرى يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال تثبيت التطبيق واستخدامه .

Phonto - Text on Photos هو تطبيق لإضافة نص جميل ومتنوع إلى الصور من خلال الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android, من خلال تثبيت هذا التطبيق ستتمكن بسهولة وفي بضع خطوات بسيطة من إضافة أنواع النص التي تريدها إلى صورك وصورك المفضلة وإنشاء صور نصية أصلية. بشكل افتراضي يتوفر لك أكثر من 200 خط جميل يمكنك استخدامها وفقاً لذوقك .

فونتو مهكر للايفون - فونتو مهكر عربي - فونتو مهكر apk

يمكن إن إضافة الفلاتر قبل الكتابة عليها دون ان ننسى اهم ميزة وهي ميزة اضافة الخطوط المخصصة، حيث يمكنك تحميل الخطوط العربية المفضلة لديك من الانترنت وإدراجها إلى التطبيقات لاستعمالها في صورك .

تطبيق فونتو (Phonto) هو من اشهر التطبيقات واكثرها استخداما في مجال الكتابة على الصور , حيث يحتوي على اكثر من 200 خط اضافة لأمكانيات عديدة اخرى يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال تثبيت التطبيق واستخدامه . قم الأن بالتحميل واصنع اجمل وأروع الصور وقم الأن واصنع صور رائعه وجميلة للغاية بالإضافة إلى عمل اجمل التأثيرات المتميزة المدهشه التي سوف تجعلك تشعر بالكثير من السعادة والفرحة . 

يمكن أيضاً إنشاء بطاقات بريدية بصورتك الخاصة في البرنامج. باستخدام شريط الأدوات في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية ، يمكنك التنقل بسرعة أثناء المعالجة. إذا بدت المئات من أنواع التهجئة غير كافية بالنسبة لك ، فيمكنك توسيع القائمة عن طريق إضافة مكتبة جديدة. 

تحميل فونتو للاندرويد  - تحميل برنامج phonto مهكر للايفون

يمكنك إنشاء القالب أو الخط الخاص بك عن طريق تحديد الخصائص الرئيسية : حجم النص والعرض واللون والانحراف والخط والشفافية والمعلمات الأخرى. phonto مهكر للاندرويد phonto معرب للاندرويد فونتو مهكر للايفون واجهة البرنامج جيدة التنفيذ وسهلة الاستخدام وبسيطة.

امكانية اضافة الخطوط المخصصة توجد نسخة من التطبيق معربة بالكامل وتضم العديد من الخطوط العربية. إمكانية تغيير صيغة الصورة مهكر بدون اعلانات وكل الميزات. إمكانية تغيير حجم الصورة إمكانية تغيير حجم الخط، لونه، ونوعه إمكانية إمالة الخط والكتابة بشكل مائل. امكانية الكتابة على ورقة بيضاء او مخططة او صورة من ملفاتك .

رابط تحميل برنامج فونتو معرب - رابط تحميل خطوط فونتو للايفون 

تحميل برنامج فونتو مع الخطوط العربية
تحميل فونتو من متجر بلاي
تحميل فونتو من متجر ابل

تحميل برنامج فونتو للاندرويد مهكرة - تحميل فونتو مهكر للايفون

فونتو,فونتو مهكر,فونتو مهكر للايفون,برنامج فونتو,فونتو مهكر للاندرويد,تحميل برنامج فونتو مهكر,مهكر,تحميل فونتو مهكر للاندرويد,خطوط فونتو,فونتو عربي,تحميل برنامج فونتو مهكر للاندرويد,بكسلاب مهكر,تحميل برنامج فونتو للاندرويد مهكرة,فونتو معرب,بيكسلاب مهكر,فونتو مدفوع,فونتو برو .

فونتو مهكر للايفون فونتو مهكر عربي فونتو مهكر apk phonto مهكر phonto مهكر للايفون phonto مهكرة تحميل فونتو مهكر للاندرويد فونتو مهكر للاندرويد تحميل برنامج فونتو مهكر مع الخطوط

فونتو خطوط,تحميل فونتو,تطبيق فونتو,فونتو هلاكو,فونتو الحديث,فونتو المعرب,فونتو للايفون,phonto مهكر للايفون,رابط فونتو عربي,شرح برنامج فونتو,تحنيل فونتو عربي,انشوت مهكر,تحميل برنامج فونتو معرب,ان شوت مهكر 2021 للايفون . 
google-playkhamsatmostaqltradent