تحميل لعبة كراش القديمة الاصلية للاندرويد - تنزيل لعبة كراش الاصلية للايفون

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية

لعبة كراش الاصليه للاندرويد - تنزيل لعبة كراش الاصلية

تحميل لعبة كراش القديمة الاصلية للاندرويد - تنزيل لعبة كراش الاصلية للايفون
واخيرا لعبة كراش بانديكوت النسخة الاصلية للجوال
    
تنزيل لعبة كراش سباق الاصلية عادت سلسلة Crash Bandicoot التي أنطلقت في عام 1996 مع لعبة Crash Bandicoot: On the Run! وهي لعبة ركض لا نهاية لها تشبه لعبة Subway Surfers. في هذه اللعبة سيجد اللاعبون Crash و Coco يقاتلون ضد الدكتور الشرير Neo Cortex .

تتمثل مهمتك في إيقافهم مع Crash وشقيقته Coco في لعبة حركية ومنصات من منظور الشخص الثالث حيث يمر اللاعبون عبر مستويات مختلفة لجمع العناصر والقوة  وتفادي العقبات ومواجهة زعماء المستوى الخطير الذين سيحاولون منعنا من المضي قدماً  . تم تطوير هذه النسخة الجديدة من اللعبة بواسطة King. إنها تقدم رسومات جيدة ووتيرة سريعة للعب ، وهي مثالية لأولئك الذين يحبون هذا النوع من الألعاب .

لعبة كراش الاصلية مثل البلاي ستيشن هذه اللعبة هي لعبة باركور نموذجية. يحتاج اللاعبون إلى التلاعب بالشخصيات لتجنب العقبات في الخريطة وجمع الفاكهة في الصناديق وهزيمة الأعداء في الطريق. هناك خرائط متعددة في اللعبة ليختبرها اللاعبون مثل الغابات الاستوائية المطيرة والمدن المفقودة وأطلال المعابد وما إلى ذلك .

تنزيل لعبة كراش الاصلية للايفون - لعبة كراش باش الاصلية - تحميل لعبة كراش الاصلية

تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد APK يمكنك الآن تحميل لعبة كراش بانديكوت اون ذا رن | Crash Bandicoot: On The Run للهواتف الذكية حيث تم اطلاق النسخة الجديدة من تلك اللعبة حديثاً لعام 2020 والتي تعتبر من تطوير شركة King التي تحمل العلامة الشهيرة Activision للجوّال بصنع لعبة Crash Bandicoot جديدة . 

يعد Crash Bandicoot أحد التميمة على وحدة التحكم وعادةً ما يكون PlayStation. على الرغم من أنها ليست شائعة مثل Mario أو Sonic ، إلا أن الألعاب التي تتميز بهذه الشخصية سرعان ما اكتسبت شعبية من خلال الرسومات البيئية الواقعية على النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد بدلاً من ثنائية الأبعاد .

تنزيل لعبة كراش الاصلية للايفون هي لعبة مستوحاة من موضوع الجري اللامتناهي. في هذا الوقت جدد المطور King هذه الفكرة بتقسيمها إلى مستويات متعددة بمسافات تشغيل أقصر. في كل مستوى سيحتاج اللاعبون إلى تحقيق أهداف المهمة حتى يتمكنوا من الفوز والانتقال إلى المنطقة التالية. إلى جانب ذلك ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى صنع عناصر لتقوية الأعداء أو مهاجمتهم بعدة طرق فريدة أخرى .

تحميل لعبة كراش الاصلية كاملة - تنزيل لعبة كراش الاصلية - تحميل لعبة كراش على الجوال

مميزات لعبة CRASH BANDICOOT : ON THE RUN هذه اللعبة ممتعة للغاية وهي عبارة عن تكيف مثير للاهتمام لـ Crash Bandicoot تم تصنيعه بحيث يعمل بسلاسة وكفاءة على منصة الهاتف المحمول. تشمل ميزات هذه اللعبة ما يلي:
  • المشي على المسارات في جزيرة ومبا .
  • انضم إلى Coco واهزم أتباع Dr. Cortex .
  • اكتشف المسارات الخفية وتجنب جميع أنواع العقبات والمخاطر .
  • افتح المباني واحصل على ترسانة كبيرة من الأسلحة والأمصال والقنابل ..
  • اجمع المكونات لتحديث قاعدة جوز الهند .
  • استخدم بووروبس مختلفة في السباقات الخاصة بك .

تحميل لعبة كراش القديمة الاصلية للاندرويد - تحميل لعبة كراش الاصلية للكمبيوتر - تنزيل لعبة كراش سباق الاصلية

تحميل لعبة كراش الاصليه للاندرويد من متجر بلاي
تحميل لعبة كراش للاندرويد apk
تنزيل لعبة كراش الاصلية للايفون

تحميل لعبة كراش الاصلية - تحميل لعبة كراش الاصلية للكمبيوتر - تحميل لعبة كراش القديمة الاصلية للاندرويد

لعبة كراش الاصليه مثل البلاي ستيشن لعبة كراش الاصلية القديمة تحميل لعبة كراش الاصلية تحميل لعبة كراش الاصليه للاندرويد تنزيل لعبة كراش الاصلية لعبة كاندي كراش الاصلية تنزيل لعبة كراش الاصلية للايفون لعبة كراش باش الاصلية .

كراش,تحميل لعبة كراش,لعبة كراش,تنزيل لعبة كراش الاصلية,رابط لعبة كلمات كراش النسخه الأصلية,تحميل لعبة كراش الاصلية,تنزيل لعبة كراش,تحميل لعبة كراش للاندرويد apk,لعبة كراش للاندرويد,كراش كورس,كراش سيارات,كراش بانديكوت للجوال,كراش بانديكوت,تحميل لعبة كراش على الجوال,تحميل لعبة كراش apk .
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent