تحميل لعبة هجوم العمالقة للاندرويد - تحميل لعبة هجوم العمالقة AOT Mobile

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة هجوم العمالقة للاندرويد - تحميل لعبة هجوم العمالقة AOT Mobile

تحميل لعبة attack on titan للاندرويد - تحميل لعبة AOT Mobile

يمكنك الآن تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير حيث اللعبة الشهيرة Attack On Titan قصة غامضة وجميلة ومثيرة للاهتمام مع الكثير من عناصر الحركة والرعب حيث ستجد في اللعبة الحرب بين البشر والعمالقة لذلك عليك القتال للبقاء على قيد الحياة .

تعتبر سلسلة العاب هجوم العمالقة مأخوذة من سلسلة مسلسل الشهير هجوم العمالقة والذين قد قاموا بإطلاق هجوم العمالقة الجزء الرابع مؤخراً وهذا ما أدى الى شهرة اللعبة وإزدياد شعبيتها في العالم وفي لعبة هجوم العمالقة للجوال سيتوجب عليك بناء الجدران الضخمة لتختبئ بها وتنجو أو مقاتلة العملاقة وهنا تبدأ المعركة .

انضم إلى لعبة Attack on Titanحيث يواجه اللاعبون معارك رعب كبيرة. العملاقة لديهم حركات وردود أفعال سريعة يدفع شخصيتك إلى مواقف خطيرة. في هذه المرحلة تحتاج إلى الجمع بذكاء بين الطيران والقفز وشن هجمات مميتة في الوقت المناسب لتحقيق الفوز. تستخدم اللعبة نفس القصة من سلسلة Anime and Manga التي تحمل الاسم نفسه.

تحميل aot mobile للايفون تحميل aot mobile fangame - طريقة تحميل لعبة attack on titan على الأندرويد

في بعض الأحيان قد تتعرض لهجوم من قبل الوحوش العملاقة وقد تصل إلى مرحلة خطرة تجعل خياراتك محدودة وعندها عليك الاختيار ما بين تجنب القتال لاستعادة صحتك أو استخدام بعض الأشياء التي تسرع عملية الشفاء، وهنالك أيضاً زمن التوقيت المركز الذي يبطئ الوقت مما يعطيك فرصة أخيرة للقضاء على وحش “التيتان” .

أسلوب القتال في لعبة Attack on Titan – Dedicate Your Heart شبيه جدا بذلك المستخدم في باقي الألعاب الإيقاعية الأخرى مثل لعبة Elite Beat Agents. حيث سيكون بإمكانك إلحاق أكبر ضرر ممكن بالخصم من خلال النقر على نقط معينة على الشاشة. كلما كانت هجماتك ناجحة أكثر، كلما تمت تعبئة قوة مهاراتك بشكل أسرع. ولكن ينبغي عليك توخي الحذر، مهارات الهجمات الخاصة مدمرة بشكل كبير.

طريقة اللعب في هذه اللعبة الرائعة في وضعين رئيسيين يعيد وضع القصة تمثيل حبكة العرض بينما يجعل World Mode اللاعب يخلق شخصيته الأصلية لمحاربة العمالقة في الوضع العالمي World Mode يمكن للاعب استئجار جنود لمساعدتهم يتمتع الجنود العامون بقدرات وإحصائيات ثابتة .

تحميل لعبة aot Mobile مهكرة للاندرويد - تحميل aot Mobile للايفون - تحميل لعبة هجوم العمالقة للاندرويد

لكن بعد استيفاء متطلبات معينة يمكن للاعب استئجار جنود النخبة الذين سيرفعون مستواهم في المهام معظم النخبة هم أعضاء في فريق العرض وهناك ميكانيكي بناء قاعدة بمهام أساسية جديدة للدفاع ضد جبابرة الهجوم تحتوي القاعدة على مرافق مختلفة يمكنها استيعاب المزيد من الجنود والطعام الذي تم الحصول عليه ويمكنك الخروج عي بعثات استكشافية خارج الصور .

مميزات لعبة هجوم العمالقة للجوال 2021 هي لعبة فيديو تمزج عناصر من لعبة تقمص أدوار نموذجية مع حركة من لعبة manganime Attack on Titan الشهيرة. يسترجع اللاعبون الحبكة الأصلية ولكن هذه المرة فقط ستسمي بطل الرواية الخاص بك. أنظمة القتال في لعبة Attack on Titan تشبه أنظمة القتال الأخرى مثل Elite Beat Agents. 

يمكنك النقر على نقاط معينة على شاشتك في الوقت المناسب تمامًا من أجل إلحاق أقصى ضرر. كلما نجحت الهجمات التي تقوم بها زادت قوة مهاراتك الخاصة. ستلتقي بلاعبين آخرين لذلك قم بتجنيد شخصيات جديدة ورفع مستوى أبطالك لتحسين سماتهم وغير ذلك الكثير .

aot mobile تحميل لعبة - تحميل لعبة aot mobile مهكرة - تحميل لعبة هجوم العمالقة APK

تحميل AOT Mobile مهكرة
تحميل AOT Mobile من رابط خارجي

تحميل أفضل لعبة جديدة لأنمي هجوم العمالقة - تحميل AOT Mobile

تحميل لعبة هجوم العمالقة للاندرويد,تحميل لعبة attack on titan على الأندرويد,تحميل لعبة هجوم العمالقة,attack on titan mobile,طريقة تحميل لعبة attack on titan على الأندرويد,تحميل لعبة attack on titan للاندرويد,aot mobile,تحميل لعبة انمي هجوم العمالقة .

فتح جميع شخصيات لعبة aot mobile,تحميل لعبة attack on titan 2 للاندرويد,تحميل أفضل لعبة جديدة لأنمي هجوم العمالقة,تحميل لعبة هجوم العمالقة aot mobile,كيف تتحول الى عملاق في لعبة aot mobile .

تحميل لعبة هجوم العمالقة اجنحة الحرية للاندرويد AOT Mobile APK تحميل AOT Mobile تحميل لعبة aot Mobile مهكرة تحميل aot Mobile للايفون AOT MOBILE FANGAME Download AOT Mobile للأيفون تحميل لعبة هجوم العمالقة APK .
google-playkhamsatmostaqltradent