تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد

علي مهدي الجابري
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد مهكرة | تحميل لعبة جاتا الحي الصيني للأيفون 
تحميل لعبة  GTA: Chinatown Wars

Grand Theft Auto: Chinatown Wars كانت لعبة رمل حصرية على Nintendo DS و PSP. الآن تم إصداره رسمياً على Android. GTA هي سلسلة ألعاب شهيرة على العديد من المنصات ، تم نشرها لأول مرة في عام 1997 بواسطة DMA Design ؛ يوجد حاليًا 15 إصدارًا من GTA تم إصدارها على جميع الأنظمة الأساسية. 

اليوم سوف نقدم لكم واحدة منها: GTA : Chinatown Wars. تم إصدار اللعبة على العديد من المنصات بما في ذلك Android. ستوجهك هذه المقالة إلى كيفية تنزيل Grand Theft Auto: Chinatown Wars APK + DATA وتثبيته بسهولة على جهاز Android الخاص بك.

 GTA هي لعبة سلسلة تم إصدارها على جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم. مع تطور التكنولوجيا ، تقلصت المسافة بين تكوين الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي تدريجيًا. يمكنك الآن لعب ألعاب الكمبيوتر مباشرة على هاتف Android الذكي الخاص بك. لا تقلق إذا لم يكن لديك كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي لتشغيل GTA لأنه يمكنك الآن تثبيته وتشغيله مباشرة على الهاتف الذكي. كل ما تحتاجه هو جهاز Android به تكوينات كافية مطلوب: تشغيل Android 4.0 أو أحدث ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة خالية سعة 1 جيجابايت.

تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد

كل نسخة من Grand Theft Auto تجلب اللاعبين إلى قصصهم الخاصة ، والتي تدور حول المنظمات السرية مع رجال العصابات ورؤساء المخدرات. حروب الحي الصيني ليست خارج القواعد العادية. تأخذك اللعبة إلى جانب Huang Lee في طريقك لتصبح الزعيم في Liberty City - المدينة التي ظهرت في GTA 3.

هوانغ لي هو نجل رئيس منظمة تريا ، الذي اغتيل للتو. على الرغم من كونه أبًا سيئًا ومجرمًا خطيرًا ، فقد أراد هوانغ دائمًا الانتقام والعثور على القاتل وتدميره وإكمال واجبات الابن. بداية المغامرة ، مهمة Huang الأولى هي استعادة سيف Yu Jian لجيله القادم ، رئيس Liberty City الحالي ، Hsin Jaoming.

 بمجرد هبوطه في مطار ليبرتي سيتي ، تعرض هوانغ لي لهجوم من قبل قتلة مختبئين. سرقوا سيف يو جيان ، مما تسبب في انزعاج هوانغ ، وأجبره على فعل كل شيء للبقاء على قيد الحياة وحماية الأسرة. إذا كنت قد لعبت أي إصدارات GTA على جهاز الكمبيوتر / وحدة التحكم / الهاتف المحمول مثل Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto 5 و Chinatown Wars ، فهناك اختلاف بسيط في طريقة اللعب. 

تحميل GTA Chinatown Wars للاندرويد مجانا | تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للكمبيوتر من ميديا فاير | uptodown gta: chinatown

في هذه اللعبة ، يتحكم اللاعب في Huang Lee في منظور ثالث من الأعلى ، مما يسمح للاعبين بمراقبة المناطق المحيطة بسهولة أكبر. تتم ملاحظة جميع تصرفات اللاعب من الأعلى ، مثل قتال المسدس مع الشرطة على الطريق ، أو سرقة بعض السيارات أو الهروب من الاغتيالات.

ربما تعتقد أن طبيعة لعبة GTA قد ضاعت في Grand Theft Auto: Chinatown War ، الجواب هو لا. تضمن GTA Chinatown Wars أن الميزات التقليدية لهذه اللعبة ، لا يزال اللاعب يتحرك في بيئة كبيرة ، مما يجعل الأشياء غير محدودة تقريبًا. يمكنك حتى إطلاق النار على أي شخص وسرقة السيارات والقيام بمهام لجمع الأموال والأسلحة.

قبل أن نوجهك إلى كيفية تنزيل وتثبيت Chinatown Wars APK ، نود أن نقدم لك ميزاته المثيرة للاهتمام. Chinatown Wars هي لعبة عالية الجودة يمكن تشغيلها على العديد من أجهزة Android. فيما يلي أهم أحداث Grand Theft Auto: Chinatown Wars

في اللعبة ، غالباً ما تزعجك الشرطة. مثل ألعاب GTA الأخرى ، يتم تصنيف النظام المطلوب من 1 إلى 6 نجوم. هذا يعني أنه كلما زاد عدد النجوم ، زادت قوة الشرطة في مطاردتك. من أجل الهروب من السلطة ، يمكن للاعبين الهروب بسرعة أو مسح المسارات بواسطة متجر الطلاء Pay’n Spray. على وجه الخصوص ، في Chinatown Wars ، يمكن للاعبين أيضاً تقليل عدد النجوم من خلال تدمير سيارات الشرطة ولكن ليس قتل الأشخاص في السيارة.

تحميل لعبة جاتا Chinatown Wars للكمبيوتر | تحميل لعبة جاتا الحي الصيني للأيفون | تحميل لعبة جاتا الصينية  من ميديا فاير

بالإضافة إلى المهام الرئيسية ، تجلب اللعبة الكثير من المهام الفرعية للاعبين. يمكنك سرقة سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف وسيارات الأجرة وعربات الإطفاء والحافلات المكوكية ... والقيام بمهام إضافية لسرقة الاعتقال ومكافحة الحرائق والتقاط الضيوف ... أيضاً ، يشارك اللاعبون أيضًا في أحداث السباق ونظام Stunt Jump وأكثر من 100 مخفي كاميرات منتشرة على الخريطة.

تقدم لك Chinatown Wars وضعًا مثيراً آخر: متعدد اللاعبين. حيث يتم تقسيمها إلى أجزاء مثل Death Race و Stash Dash و Liberty City Survivor و Defend the Base و Gang Bang (تحمي ممتلكاتك وتدمر ممتلكات الآخرين) من خلال اتصال Wi-Fi ، يمكن للاعبين إرسال رسائل إلى لاعبين آخرين بشكل صحيح في اللعبة ، تبادل الأسلحة أو الأدوات أو الأماكن المثيرة على الخريطة.

تعد الرسومات والأصوات في Chinatown Wars على Android أفضل من نفس اللعبة على DS. تم تصميم نموذج المباني والسيارات والشخصيات والمناظر بشكل جيد للغاية ومليء بالتفاصيل. التأثيرات الضوئية وتأثيرات الطقس والتوقيت الصيفي هي مثل أي لعبة GTA سابقة على Android. Grand Theft Auto: Chinatown Wars

تحميل لعبة GTA Chinatown Wars للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent